برعاية

الرياضيون ونجوم الخليج يحتفون بالأسطورة ماجد عبدالله

الرياضيون ونجوم الخليج يحتفون بالأسطورة ماجد عبدالله

الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 19 سبتمبر 2017 العدد 16167

سعد العتيبي وماجد عبدالله أثناء تقطيع تورتة الاحتفائية (تصوير: أحمد العاشور)

أقام رجل الأعمال سعد العتيبي مساء أمس بمنزله في مدينة الخبر احتفالية خاصة لنجم كرة القدم السعودية والأسطورة ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم والمقامة صيف 2018 في روسيا الاتحادية .

وقدم الحفل المعلق الإماراتي الشهير عامر عبدالله الذي رحّب بالحضور، مشيدا بالخطوة الإيجابية التي قام بها منظّم الحفل، ومباركا للمحتفى به تعيينه في منصبه الإداري الجديد مع كتيبة الأخضر، متمنيا له وللمنتخب السعودي وافر الحظ والتوفيق في المونديال القادم.

سعد العتيبي وابنه يكرمان ماجد عبدالله بدرع تذكارية (تصوير: أحمد العاشور)

رحّب رجل الأعمال سعد العتيبي بالضيوف الذين قدموا من كافة أرجاء الخليج العربي للترحيب بنجم كرة القدم السعودية ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأضاف «ماجد عبدالله، هو ذلك الاسم الذي لن يتكرر في عالم كرة القدم، حيث يعتبر من الذين وضعوا اللبنة الأساسية في إنجازات الكرة السعودية، فاللاعب يمتلك من المهارات الشيء الكثير والذي أبهر به متابعي الساحرة المستديرة على كافة الأصعدة».

وتابع قائلا «هذا التكريم هو أقل ما يمكننا أن نقوم به لأمثال ماجد، ونتطلّع إلى تكرار مثل هذه الاحتفالات لأشخاص أبدعوا ومازالوا يقدّمون الكثير للوطن».

النجم البحريني حمود سلطان في حديث مع فارس عوض

تقدّم مدير المنتخب السعودي الأول ماجد عبدالله بالشكر الجزيل لمنظّم الحفل على هذه البادرة ، واصفا التكريم بالخطوة الإيجابية في تكريم الرياضيين في المملكة.

وتابع قائلا «ما شاهدته اليوم من تكريم وتفاعل الموجودين جعلني أشعر بالتواضع تجاه ما أحصل عليه من محبّة الجميع بلا استثناء، فما أشعر به حاليا لا يمكن وصفه، لكن الشكر لله على هذه النعمة».

وأضاف ماجد قائلا «اللاعب الحقيقي هو الذي يمتلك الأخلاق العالية داخل وخارج الملعب، فقد تجد بعض النجوم الذين يسطّرون الإبداع داخل المستطيل الأخضر لكنّهم «غير مرغوب بهم» في خارجه وذلك لافتقارهم لمبدأ أساسي في الحياة وهو حسن الخلق».

وحول تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول، أوضح ماجد عبدالله أن المسئولية باتت كبيرة على عاتقه، مشدّدا على أن خدمته للوطن في منصبه الجديد لا تقل أهمّية عن تلك التي قضّاها كلاعب مدافعا عن قميص المنتخب السعودي طيلة واحد وعشرين عاما، مؤكّدا أنه سوف يقدّم كل خبراته من أجل دعم المنتخب السعودي في المحفل العالمي القادم.

وسائل الإعلام المختلفة تحاصر ماجد عبدالله

قال أسطورة حراسة المرمى الخليجية البحريني حمود سلطان ان تكريم الأسطورة ماجد عبدالله من قبل رجل الأعمال سعد العتيبي يعدّ بادرة إيجابية في دعم الرياضة والرياضيين السعوديين وبخاصة النجوم الذي قدّموا كل ما لديهم في تطوير رياضة كرة القدم بشكل عام.

وأضاف «ماجد عبد الله أخي وصديقي، وتكريمه هنا في بلادي المملكة العربية السعودية أشعرني بالفخر، وهو شرف للجميع بلا استثناء».

وتابع قائلا «ماجد عبدالله اللاعب ذو الأخلاق الكبيرة، لم ولن يتكرر في سماء كرة القدم السعودية والعربية والآسيوية، وهو رمز كروي يجب على اللاعبين الاقتداء به في كل وقت».

ماجد عبدالله يتوسط سعد العتيبي وجمال العلي وفارس عوض

شدّد المدير العام للقنوات الرياضية السعودية الأستاذ غانم القحطاني على أن مبادرة التكريم التي قام بها رجل الأعمال سعد العتيبي تعدّ «قفزة نوعية في دعم الرياضيين».

وأضاف قائلا «ماجد عبدالله اللاعب أو المدير أو المحلل، اسم يكفيك عمّا وراءه، أسطورة في كل شيء، تشرّفت بالعمل معه في مختلف القنوات الرياضية، ولم أجد منه سوى التعامل الراقي والخلق الحسن الذي يجعلك تشعر بالحرج تجاه أخلاق هذه الشخصية الفذّة».

وحول تعيين ماجد عبدالله مديرا للمنتخب السعودي، أوضح غانم القحطاني أنه بتعيين ماجد عبدالله سيضع لاعبو المنتخب أنفسهم تحت المسئولية حينما يشاهدون أحد أبرز أساطير كرة القدم السعودية يشاركهم التواجد في معسكراتهم وتجمّعاتهم، مؤكّدا أن ماجد عبدالله سيضيف الكثير لخدمة المنتخب السعودي في المونديال القادم.

الأطفال كانوا حضورًا لافتًا في الاحتفائية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا