برعاية

برشلونة يسعى لمواصلة بدايته الجيدة أمام إيبار

برشلونة يسعى لمواصلة بدايته الجيدة  أمام إيبار

الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 19 سبتمبر 2017 العدد 16167

برشلونة يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز (أ ف ب)

يأمل برشلونة في مواصلة بدايته الجيدة هذا الموسم عندما يستضيف اليوم ايبار في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، في حين يستقبل ريال مدريد ضيفه بيتيس الاربعاء بصفوف كاملة مع عودة نجمه وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو. وحقق العملاق الكاتالوني بداية موسم مثالية من خلال تحقيق اربعة انتصارات متتالية في المراحل الاربع الاولى، ويبدو في الطريق الى انتصار خامس والتغريد منفردا في الصدارة على حساب ايبار الثالث عشر (6 نقاط).

وحقق برشلونة المتخمة صفوفه بالنجوم العالميين السبت فوزا صعبا على مضيفه خيتافي (1-2)، لكنه خسر في الوقت ذاته جهود لاعبه الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي اصيب في احد اوتار فخذه ولن يستطيع اللعب في الشهرين المقبلين قبل يناير القادم.

وكان برشلونة قد ضم ديمبيلي الصيف الماضي من بوروسيا دورتموند الالماني في صفقة قياسية، هي الأغلى في تاريخ النادي صفقة (102 مليون + 42 مليون يورو كمكافآت)، بهدف سد الفارغ الذي خلفه رحيل البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي في أعلى صفقة في تاريخ كرة القدم (222 مليون يورو).

وبدون نيمار وخليفته الفرنسي، سيجد برشلونة نفسه مرة جديدا منقوص الصفوف، وعليه الانتظار حتى مطلع 2018 لكي يكتمل الثلاثي المكون من الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوياني لويس سواريز وديمبيلي الذي بدا واعدا جدا في الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس الايطالي وصيف البطل، حيث ساهم في فوز فريقه المنتصر على وصيف أوروبا بثلاثية نظيفة سجّلها كل من ليونيل ميسي (هدفين) وإيفان راكيتيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا