برعاية

الإصابات تضرب هجوم الفتح المغربي قبل موقعة صفاقس

الإصابات تضرب هجوم الفتح المغربي قبل موقعة صفاقس

يواجه الفتح الرباطي المغربي خطر غياب 3من أبرز مهاجميه خلال موقعة الصفاقسي التونسي، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة، وفقا لما أورده "راديو مارس". 

ويتعلق الأمر بالإيفواري لامين دياكيتي والمغربيان هشام العروي وإبراهيم البحراوي، وتعرضوا جميعهم لإصابات خلال مباراة الذهاب التي احتضنها "ملعب الفتح" السبت الماضي.

يذكر إلى أن الفريق الرباطي نجح في تحقيق فوز ثمين في مباراة الذهاب بفضل هدف سجله كريم بنعريف من ضربة جزاء في الشوط الأول.

ويلاحق الفتح لقبه الإفريقي الثاني، حيث سبق له أن توج بنسخة 2010 البطولة، وكانت على حساب الصفاقسي التونسي (3-2 في مجموع المباراتين).

وتملك كرة القدم المغربية في رصيدها لقبين آخرين من هذه المسابقة القارية، توج بهما تباعا الجيش الملكي على حساب دولفن النيجيري عام 2005 (1-0 في مجموع المباراتين) والمغرب الفاسي أمام الإفريقي التونسي عام 2011 (6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء المقابلتين بنتيجة التعادل 1-1).

وظهر بطل المغرب في مناسبة وحيدة، بمستوى رائع في الفترة الأخيرة بفضل التعزيزات القوية التي قام بها خلال الميركاتو الصيفي، حيث ترشح للمربع الذهبي للبطولة العربية، كما نجح في الفوز  بنتيجة (3-1) على الوداد البيضاوي، بطل النسخة السابقة من الدوري المحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا