برعاية

الإسباني بابلو كارينو بوستا يستعد لبطولة مبادلة للتنس

الإسباني بابلو كارينو بوستا يستعد لبطولة مبادلة للتنس

تستعد بطولة مبادلة العالمية للتنس 2017 لاستضافة مجموعة من أبرز وألمع نجوم التنس في العالم لخوض مباريات حماسية لا تفوت في دورتها لهذا العام.

وعقب النجاح الكبير الذي أحرزه خلال مشاركته ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2017، أكدّ اللاعب الإسباني بابلو كارينو بوستا مشاركته الأولى في الدورة العاشرة من البطولة والتي ستقام في الفترة بين 28 - 30 ديسمبر (كانون الأول) 2017.

وسيواجه اللاعب الإسباني، الذي نجح في الارتقاء إلى قائمة المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي لمحترفي التنس، عدد من أبرز نجوم التنس ممن كانوا قد أكدوا مشاركتهم في بطولة أبوظبي. ومن ضمنهم النجم رافائيل نادال، الذي يحتل صدارة التصنيف العالمي والحائز على أربعة ألقاب في هذه البطولة. وقد كان بوستا قد واجه نادال مؤخراً في الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة التي أقيمت في شهر يونيو (حزيران) 2017.

كما ستجمع بطولة مبادلة العالمية للتنس، اللاعب الإسباني بوستا، والذي توّج بلقبه الثالث منذ بداية العام بعد إحرازه بطولة إستوريل ميلينوم المفتوحة في البرتغال، مع نظيره النمساوي دومينيك ثيم المصنف السابع عالمياً، والذي كان تغلب على بوستا في وقتٍ سابق من هذا العام في نهائي بطولة ريو المفتوحة للتنس. إضافةً إلى ذلك، تأتي مشاركة البطل نادال في البطولة عقب نجاحه بإحراز لقبه السادس عشر في بطولات التنس الكبرى غراند سلام بعد انتصاره على كيفن أندرسون في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2017، الأمر الذي يجعل منه المنافس الأبرز في البطولة، ويعزز من مستوى التشويق في بطولة ’مبادلة‘ العالمية للتنس 2017 التي توفر لعشاق التنس فرصة استثنائية لا تفوّت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا