برعاية

إيمري: سنوقع عقوبات على نيمار وكافاني.. يجب أن يتحملا المسؤولية

إيمري: سنوقع عقوبات على نيمار وكافاني.. يجب أن يتحملا المسؤولية

كشف أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي عن توقيع عقوبة على ثنائي الفريق نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني.

النادي : باريس سان جيرمان

النادي : باريس سان جيرمان

وقال إيمري في مؤتمر صحفي له اليوم الخميس: "من المهم عرفة مدى أهمية العقوبات في كرة القدم، العديد من اللاعبين هنا لديهم مسؤوليات كبيرة".

وأضاف "ولكن إهدار ضربة جزاء في مباراة فائزين بها 3-صفر ليس مثل لقاء يشهد تعادل سلبي أو في نصف نهائي أو نهائي، هناك فارق كبير".

أنا الأغلى في العالم.. تقرير: نيمار طلب من الخليفي بيع كافاني! تقرير: سان جيرمان وجد حلا لأزمة نيمار وكافاني بالوتيللي يعلق على أزمة نيمار وكافاني ليكيب: نيمار وكافاني كاد أن يشتبكا بعد واقعة ركلة الجزاء ليكيب: بند في عقد كافاني هو سبب خلافه مع نيمار حول ركلة الجزاء

وأكمل "عندما نصل إلى لحظة حاسمة يمكنك الفوز بلقب من خلال ركلة جزاء".

وتابع المدرب الإسباني "تحدثت مع نيمار وكافاني بشكل منفرد وجماعي، كلا اللاعبان يجب أن يتحمل المسؤولية وبالفعل لديهم القدرة على ذلك".

وشدد إيمري "الأهم من ذلك هو العقوبات لأن الهدف منها تحمل المسؤولية".

وعن اسم مسدد ركلات الجزاء الأول في الفريق مستقبلا قال إيمري "سأقول بالفعل كل شيء للاعبي الفريق، دعونا ننتظر إلى المباراة المقبلة وإذا حصلنا على ركلة جزاء سنعرف من هو المتخصص لتنفيذها في الفريق".

وأتم تصريحاته "أنا سعيد بحفل العشاء الذي نظمه داني ألفيش للفريق لأنه يقرب اللاعبين أكثر من بعضهم البعض خارج الملعب".

ونشب خلاف بين نيمار وكافاني خلال مباراة ليون السابقة في الدوري الفرنسي عندما حصل سان جيرمان على ركلة جزاء ورفض كافاني تركها للنجم البرازيلي قبل أن يهدرها. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا