برعاية

مهزلة ديمبلي السبب الرئيسي في تضخيم قصة نيمار وكافاني !

مهزلة ديمبلي السبب الرئيسي في تضخيم قصة نيمار وكافاني !

هاي كورة_ لاحديث في الصحافة العالمية وخصوصا الكتالونية سوى عن واقعة ضربة الجزاء التي رفض كافاني إهدائها لنيمار في المباراة التي إنتهت بإنتصار باريس سان جيرمان على أولمبيك ليون بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

مواقع التواصل الإجتماعية تناولت الوقعة وكئنها إنتصار عظيم لبرشلونة وإذا نظرنا للمنطق سنجد إن هذه هراء كبير وربما تحاول الصحافة الكتالونية تضخيم القصة للتشويش عن مهزلة إصابة عثمان ديمبلي وغيابه لمدة أربعة أشهر .

كل التقارير الواردة من تدريبات برشلونة تؤكد إن ديمبلي لم يكن جاهزا منذ بداية الموسم وإنه عاني بالفعل من تمزق بسيط في عضلة الفخد وعندما شارك أساسيا ضد خيتافي تعرض لإصابة قوية دمرت نصف موسمه الأول مع برشلونة.

برشلونة كعادته اخطأ خطئا فادحا من البداية لأنه شجع ديمبلي على التمرد وعدم التدرب جيدا مع بروسيا دورتموند لذا كان إعداده البدني ضعيفا وبدلا من تدشين معسكر إعدادي له بمجرد وصوله لبرشلونة قاموا بوضعه في المباريات دون إعداد وإذا إستعدنا شريط الأحداث سنجد إن ديمبلي في تقديمه بالكامب نو كان كوميديا ومهرجا لايستطيع مداعبة الكرة وكان مصدر سخرية وتناولنا في هاي كورة إن هذا يدل على عدم جاهزية اللاعب ولكن كالعادة إتهموننا إننا ضد برشلونة ولكن كنا ننظر أيضا من وجهة نظر محايدة بناءا على دراسات علمية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا