برعاية

بيل يرد على زيدان في الـ"بيرنابيو"

بيل يرد على زيدان في الـ"بيرنابيو"

طلب المدرب زين الدين زيدان من لاعبه غاريث بيل زيادة إيقاع لعبه خلال مواجهة ريال مدريد في ضيافة ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، واستجاب اللاعب الويلزي وسجل هدفاً خلال الانتصار 3-1 في ملعب أنويتا أمس الأحد.

وفي ظل إيقاف كريستيانو رونالدو وإصابة كريم بنزيما، كان ريال ينتظر من بيل المساعدة في الخروج من كبوته، بعد التعادل مرتين متتاليتين في الدوري والتأخر بفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة متصدر الدوري.

وظهر فريق زيدان بشكل رائع أمام سوسيداد، وسجل المهاجم الشاب بورخا مايورال (20 عاماً) هدفاً، وتسبب في هدف آخر أحرزه كيفن رودريغيز عن طريق الخطأ في مرماه، بينما جاء هدف بيل ليحسم الانتصار بثلاثية.

ورداً على سؤال بشأن صيحات الاستهجان من مشجعي ريال في سانتياغو برنابيو، والتي أسفرت عن قول زيدان إن بيل يحتاج إلى المزيد من العمل، قال اللاعب الويلزي إنه سيحاول تجاهل الأمر.

وأضاف لمحطة موفيستار التلفزيونية: "هذا طبيعي ويحدث في كرة القدم، بالنسبة لي بكل تأكيد سأحاول مواصلة العمل بجدية وهذا كل ما يمكنني فعله، لا أستطيع التحكم فيما يحدث، أستطيع التحكم فقط في جدية العمل داخل الملعب، يمر المرء بفترات صعود وهبوط في مشواره ويتوقف الأمر على قدرته على العودة".

وساعد هدف بيل في الدقيقة 61 ريال مدريد على حسم المباراة أمام فريق خطير لم يكن تعرض لأي خسارة هذا الموسم.

وركض بيل بعد تمريرة من إيسكو وانفرد بمرمى سوسيداد بعد سباق سرعة، ووضع الكرة ببراعة من فوق الحارس غرونيمو رولي، ليسجل هدفه السادس في خمس مباريات في أنويتا.

وقال بيل: "من الرائع دائماً أن أسجل، لكن أهم شيء أن يخرج الفريق بالنقاط الثلاث وأن نعود إلى طريق الانتصارات".

وأضاف اللاعب الويلزي: "كان الهدف رائعاً، لكن أهم شيء أن أسجل الهدف للفريق ونحقق الفوز ونقلص الفارق مع القمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا