برعاية

الاتحاد يتورط بالإصابات والهلال يستعيد الفرج

الاتحاد يتورط بالإصابات والهلال يستعيد الفرج

بدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية تأهبا لمواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة الخميس المقبل.

ويأمل لاعبو الاتحاد في مصالحة جماهيرهم في مواجهة الكلاسيكو، في ظل التنافس التاريخي القائم بين الفريقين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ مواجهة الكلاسيكو في الوقت الذي كان قد حضر مباراة الأهلي والنصر يوم أمس، سعيا لتحفيز اللاعبين ودعم منافسات المسابقة التي تمثل أهمية كبرى للكرة السعودية.

وحرص التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية أمس على إبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات جماهيرية جراء الخسارة التي مني بها الفريق مؤخراً أمام الفيصلي في الجولة الماضية من الدوري واقتصر الوجود على الجهازين الفني والإداري واللاعبين، مانعاً بذلك أي وجود للجماهير أو وسائل الإعلام.

وحث المدرب سييرا اللاعبين على بذل الجهد المضاعف والتركيز العالي قبل أن ينطلق المران بتدريبات لياقية وفنية منوعة عمد خلالها إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق في المباراة الماضية.

ووقف مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية على جاهزية لاعبيه والعمل على إيجاد البدائل جراء الإصابات التي لحقت بعدد منهم وعلى رأسهم نجم الفريق فهد المولد والذي لم يشارك في المران حيث خضع أمس لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في مفصل القدم اليسرى.

واتضح توجه سييرا لتجهيز عدد من الخيارات الشابة إلى جانب العمل على رفع المعدل اللياقي للاعب عمار الدحيم والذي يرجح أن يستعين به في المباراة بديلاً للمولد، فيما واصل اللاعبون المصابون وفي مقدمتهم جمال باجندوح وعوض خريص وعبد الرحمن الغامدي برامجهم التأهيلية فيما ينتظر أن يبدأ أحمد عسيري برنامج تأهيلي في غضون الأيام المقبلة.

إلى ذلك، أبدى المدافع أحمد عسيري انزعاجه من الأنباء التي تناولت غيابه عن المشاركة مع الفريق والإشاعات التي ظهرت بشأن رفضه المشاركة في مواجهة الكلاسيكو لعدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة لدى ناديه. وقال عسيري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»: «في كل مرة أتعرض للإصابة تخرج أحاديث كثيرة بأني أماطل النادي وأساومه وأتهرب من المباريات بسبب المستحقات وكل ذلك غير صحيح.. الكل يعلم من هو أحمد عسيري وأنا أمثل ناديا كبيرا وهو الاتحاد، صبرت كثيرا على مستحقاتي المالية وسوف أصبر من أجل هذا الكيان الكبير».

وفي جانب نادي الهلال، علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مقربة من الجهاز الفني أنه تم الاتفاق على الاستغناء عن المهاجم الأوروغواياني ماتياس بريتوس في الفترة الشتوية خلال يناير (كانون الثاني) المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا