برعاية

القارئ الناقد

القارئ الناقد

الاثنين 27 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 18 سبتمبر 2017 العدد 16166

يتكئ المنتخب على مجد وإنجازات تمكنه من تجاوز أي عقبة، ‏وما تخطي منتخبنا للمنافس القوي اليابان إلا برهانا على أن أخضرنا مهيأ للعبور.

اللغة المتفائلة لعدد من النقاد الأصدق تعبيراً، تدفع بالأخضر وتدرك مدى العطاء الذي يحظى به اللاعب السعودي، وإن علا صوت يقلل من حظوظه فقد مضى الأخضر غير عابئ بذلك القول.

تأهل الأخضر لم يكن حديث عهد بالتأهل، بل إن 5 مرات تثبت أن البلوغ جاء منسجماً مع ما تجده الرياضة من دعم حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الذي كان لحضوره بالغ الأثر والدور الأكبر.

إذاً عبر الأخضر وما عبرت تلك الأصوات.. خفتت وما سمع لها دوي أو تأثير.!

جاء تأهل فريق الهلال الى المرحلة القادمة من دوري ابطال آسيا ليؤكد ان كرة القدم السعودية تسير من انجاز الى انجاز، فبعد تأهل الاخضر الى مونديال روسيا، جاء الدور على فريق الهلال ليسعد الجماهير السعودية قاطبة بالفوز على فريق العين، بوجود الجماهير الكبيرة التي ملأت مدرجات استاد الملك فهد، وكلنا امل ان تتواصل الانجازات لمنتخباتنا وفرقنا المحلية ويتواصل الحضور الجماهيري في كل اللقاءات، التي تقام على ارضنا او خارجها. الهلال واجه فريقا عنيدا وقويا لديه العديد من اللاعبين الاجانب المميزين، ولكن رغم النقص في صفوف الفريق الا انه قال كلمته القوية في اقوى بطولة قارية للاندية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا