برعاية

أرقام بطولات | نيبوشا ينجح بفضل روقة.. والشناوي يتألق وجمعة يفشل رغم التسجيل

أرقام بطولات | نيبوشا ينجح بفضل روقة.. والشناوي يتألق وجمعة يفشل رغم التسجيل

قدم المدير الفني المونتينجري نيبوشا ديورديوفيتش، أوراق اعتماده لجماهير الزمالك، بعدما نجح في قيادة فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الداخلية، في مباراة الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز .

انتقل نيبوشا لملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مساء الأحد، برفقة كتيبته، طامحًا في كتابة ذكرى جيدة لدى جماهير قلعة ميت عقبة، تمحو نكبته أمام الإنتاج الحربي في موقعة الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

نجح الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، ولكن دون جماعية أو تهديد على مرمى الداخلية، تحت القيادة الفنية لـ"علاء عبدالعال"، لتحسم صافرة الحكم محمد الحنفي، نهاية الـ45 دقيقة الأولى بدون أهداف .

اجتمع نيبوشا بلاعبيه بين شوطي اللقاء وطالبهم بالهدوء وعدم الاستعجال في إدارك الفوز، بعد أن استشاط غضبًا على صانع اللعب الجديد أحمد مدبولي، بسبب أسلوب اللعب الفردي، ليقتحم لاعبو الزمالك البساط الأخضر في الشوط الثاني محرزين خلاله ثلاثية نظيفة، عن طريق عبدالله جمعة ومحمد روقة (هدفين).

"بطولات" يستعرض أبرز أرقام لاعبي الزمالك خلال المواجهة ..

لم ينتظر اللاعب القادم حديثًا من طلائع الجيش، محمد أشرف روقة، فترة طويلة، حتى يكون من الركائز الأساسية لفريق الزمالك.

فبعد ظهوره بمستوى متوسط خلال مواجهة الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي، تقدم روقة لأولى صفوف نجوم القلعة البيضاء بأداءه الجيد أمام الداخلية وإحرازه هدفين .

فقد كان لروقة 50 تمريرة ناجحة من أصل 57 بنسبة نجاح 87 %، كان من بينهم 7 تمريرات طويلة نجح من بينهم 4 بنسبة نجاح 57 %.

تميز روقة بالعرضيات والتسديد على المرمى، حيث كان له عرضية واحدة ومحاولتين على المرمى بنسبة نجاح 10 %.

نجح روقة في استخلاص الكرة 9 مرات، فيما فقدها مرتين فقط، ومرة واحدة تحت ضغط، كما تأتي نسبة استلامه الصحيح للكرة 100% بواقع 47 مرة.

الأرقام تخذل عبدالله جمعة  

تعلق الجماهير الزمالكوية أمالًا كبيرة على اللاعب الشاب عبدالله جمعة، نظرًا لما يمتلكه من إمكانات فردية جيدة .

اللاعب الذي قدم موسمًا جيدًا مع المصري، وتأهل برفقة المدير الفني حسام حسن إلى نهائي كأس مصر، انضم مؤخرًا لكتيبة القلعة البيضاء، ونجح في إثبات وجوده خلال مواجهة الداخلية بالحصول على ركلة جزاء التي أحرز منها روقة الهدف الأول، وتسجيل الهدف الثاني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا