برعاية

غالي قائد النصر ينتقد آداء فريقه أمام الأهلي

غالي قائد النصر ينتقد آداء فريقه أمام الأهلي

انتقد المصري حسام غالي قائد فريق النصر السعودي، آداء فريقه في مباراته التي تعادل فيها أمام الأهلي بهدف لمثله بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وقال غالي لشبكة قنوات "إم بي سي بروسبورت" عقب المباراة: "لم نكن على الوجه المثالي من حيث التنظيم في الشوط الأول، ولم نستحوذ على الكرة كما يجب في منتصف الملعب، لم ننفذ الضغط وترك لاعبونا مساحات للاعبي الأهلي استطاعوا جناحيه استغلالها، لكن سنحاول تدارك ذلك مستقبلا".

وأضاف: "نقطة أفضل من فقد النقاط الثلاث، لكننا دائما نأمل في تحقيق الفوز في كل المباريات سواء داخل الأرض أو خارجها بحكم أننا فريق بطولة، واجهنا الأهلي وهو فريق كبير، لعبنا من أجل الفوز لكن التوفيق لم يحالفنا، عانينا من بعض الإرهاق والرطوبة العالية في جدة، ونسعى في المباريات المقبلة إلى عدم فقد المزيد من النقاط".

وتابع: "جاهزون للمنافسة في المباريات القادمة، وسنعمل على الفوز في جميع مواجهاتنا، هذا ما نسعى إليه".

وختم: "شرف كبير أن أحمل قيادة شارة النصر، أشكر محمد السهلاوي وعمر هوساوي لإصرارهما على ذلك، وأسعى لأن أكون عند حسن ظنهما ويكون القادم أفضل للنصر".

وقدم غالي البالغ من العمر 36 عاما مباراة كبيرة في أول مشاركة رسمية له مع النصر بعد العودة لصفوفه، وهو ما تبرهن عليه الأرقام، حيث لمس الكرة 127 مرة كأكثر لاعب في المباراة، ومررها 104، بنسبة دقة بلغت 90%.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا