برعاية

فيديو.. لو باريزيان تبُرز خلافات نيمار وكافاني في ليلة الفوز على ليون

فيديو.. لو باريزيان تبُرز خلافات نيمار وكافاني في ليلة الفوز على ليون

يبدو أننا على بوادر أزمة داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بين نجمي الفريق الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق وزميله الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق.

وكان النادي الباريسي قد فاز مساء الأحد على ضيفة فريق أولمبيك ليون بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي. 

وسلطت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية الضوء على ما حدث في لقاء اليوم بين كافاني والوافد الجديد لأثرياء باريس، الذي كلف خزائن وصيف الموسم الماضي 222 مليون يورو ليُصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وبحسب الصحيفة فأنه في أحد الركلات الحرة بالدقيقة 57 من المباراة أمسك الدولي البرازيلي داني ألفيس بالكرة بعد أن تم إحتساب خطأ لأصحاب الأرض وأعطاها لنيمار لتسديدها ثم جاء كافاني وطلب تسديد الركلة إلا أن جناح برشلونة السابق رفض طلب كافاني وقام بتسديد الركلة وسط غضب المهاجم الأوروجوياني.

وفي الدقيقة 78 حصل الشاب كيليان مبابي على ركلة جزاء، انبري لها كافاني سريعًا لتسديدها، وأتي نيمار وتحدث مع إدينسون وطلب منه تسديد الركلة ولكنه رفض الأمر، ثم أهدر كافاني الركلة بعد ارتطمت بالعارضة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا