برعاية

#كريسبو : هذا اللاعب يأتي بعد #ميسي و #رونالدو

#كريسبو : هذا اللاعب يأتي بعد #ميسي و #رونالدو

يرى اللاعب الأرجنتيني السابق إرنان كريسبو أن مواطنه مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، مثالي للعب مع ليونيل ميسي في خط هجوم منتخب “راقصي التانغو”، وأن بوسعه قيادة بلاده للتأهل لكأس العالم المقبل.

وأكد كريسبو في مقابلة نشرتها صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية اليوم السبت أن “إيكاردي مثالي للعب مع ميسي، كان هناك سابقاً الكثير من الجدل المتعلق باسمه، وأنا لم أشترك بهذا قط، الآن يبدو أن الجميع متفقون”.

وتابع: “إنه المهاجم الصحيح لقيادتنا للمونديال، إلا أن ذلك لن يكون أمراً سهر المنال”، في إشارة إلى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ تحتل الأرجنتين المركز الخامس حالياً.

وأكد كريسبو، اللاعب السابق بفرق ريفر بليت وإنتر وميلان وتشيلسي ونائب رئيس بارما الإيطالي حالياً، أن إيكاردي هو المهاجم الذي يروق بأكبر قدر للجمهور في أوروبا، بعد ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبين في هذا الصدد: “بعد ميسي وكريستيانو رونالدو، وهما من كوكب آخر، إيكاردي هو أكثر من يعجبني في المهاجمين، إنه بطل بالفعل وهو في الـ24 من عمره ويمكن أن يصبح نجماً”.

ورغم تألقه على المستوى التهديفي، استغرق ضم مهاجم إنتر ميلان لقائمة منتخب الأرجنتين 3 سنوات، وهو ما يثير اندهاش كريسبو كثيراً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا