برعاية

الباطن صدارة.. بكل جدارة

الباطن صدارة.. بكل جدارة

الأحد 26 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 17 سبتمبر 2017 العدد 16165

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن صدارته لفرق دوري جميل الممتاز، وذلك عقب تحقيقه الانتصار الثالث على التوالي، بتغلبه على الشباب في اللقاء الذي اقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء المستوى المتطور، والأداء الراقي الذي قدمه لاعبو الباطن خلال لقاء الشباب، ليؤكد أن انطلاقته القوية لم تكن مجرد صدفة، حينما تغلب على الاتحاد في جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يتفوق في أرضه وبين جماهيره على أحد بهدفين نظيفين.

الباطن، أصبح مفاجأة دوري جميل الممتاز لكرة القدم مع مرور الجولة الثالثة منه، لكن ذلك ليس بمستغرب لمَنْ يعرف حجم العمل الاداري والفني، الذي يقدم للفريق منذ نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد مع نهاية لقاء الملحق التي أبقته لموسم اخر في دوري الأضواء، عقب تأهله المتأخر له في الموسم الماضي، ونجاحه الكبير في التعامل مع كل الظروف الصعبة التي أحاطت به.

وكانت بداية النجاح خلال الموسم الحالي قد انطلقت بالمحافظة على التوليفة الأساسية للفريق، حيث يمتاز الباطن عمن سواه باعتماده الكبير على أبنائه وعدم التفريط بهم، اضافة للنجاح في الابقاء على الثلاثي البرازيلي المتميز جورجي سيلفا وجوناثان بينتيس وتراباي أديسون، الذين يقاتلون من أجل الشعار وكأنهم ولدوا في أروقته.

أما الاختيار المتميز الاخر، فكان بالتعاقد مع المدرب البرتغالي المغمور خواكيم ماتشادو، الذي قدم الإضافة الفنية المطلوبة لفريق الباطن، حيث اكتشف امكانات الفريق مبكرا، وعمل الاستفادة من نقاط القوة فيها، اضافة إلى تحسين ما تعانيه من نقاط ضعف مختلفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا