برعاية

شاهد: تهور كيتا يمنحة أول بطاقة حمراء مع لايبزيج

شاهد: تهور كيتا يمنحة أول بطاقة حمراء مع لايبزيج

نال الغيني نابي كيتا لاعب وسط فريق ريد بول لايبزيج، البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته الكروية مع فريقه، وذلك خلال مباراة بروسيا مونشنجلادباخ المقامة بملعب ريد بول آرينا بالجولة الرابعة للدوري الألماني "بوندسليجا".

ونال كيتا بطاقة حمراء مباشرة قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، إثر تدخله العنيف ضد كريستوف كرامر لاعب فريق جلادباخ، حيث رفع قدمه لتصل لأنف لاعب الأبيض والأسود بشكل متهور.

ولم يسبق أن حصل كيتا على أي بطاقة حمراء مع لايبزيج في البوندسليجا منذ انتقاله للفريق قادماً من ريد بول سالزبورج في صيف عام 2016.

ونال اللاعب بطاقتين صفراويتين أمام شالكه وهامبورج في الجولتين الأولى والثالثة للبوندسليجا هذا الموسم، بالإضافة لحصوله على 8 بطاقات صفراء في الموسم الفائت أمام فيردر بريمن وباير ليفركوزن وجلادباخ وأوجسبورج وفولفسبورج وفرايبورج وشالكه وبايرن ميونيخ.

وانضم كيتا (22 عاما) إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع مثلها.

وكانت إدارة لايبزيج اتفقت مع نظيرتها في ليفربول على انتقال كيتا للريدز صيف العام المقبل 2018 مقابل صفقة تتراوح قيمتها بين 65 مليون يورو و75 مليونا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا