برعاية

أليجري يرشح ثنائي للقب دوري الأبطال ويوضح كيفية إيقاف ميسي ورونالدو

أليجري يرشح ثنائي للقب دوري الأبطال ويوضح كيفية إيقاف ميسي ورونالدو

يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على نظيره ساسولو غدًا الأحد في الجولة الرابعة للكالتشيو، راغبًا في مداواة جراحه بعد هزيمته من برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، ويدخل يوفنتوس اللقاء متصدرًا الكالتشيو برصيد 9 نقاط، وقد تحدث مدربه ماسيمليانو أليجري في مؤتمر صحفي على خلفية اللقاء المرتقب.

ونشر الموقع الرسمي ليوفنتوس، و " كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحات أليجري وأفتتح حديثه حول الهزيمة من برشلونة قائلاً:" ليس من الصعب تقييم ما حدث، نفكر في الأخطاء التي وقعنا به خلال اللقاء، الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ثم أستقبلنا هدفًا كان بإمكاننا تجنبه، كان علينا أن نستمر بنفس أدائنا في الشوط الأول، لأن المباراة لم تنته بعد، وكان لدينا الوقت للعودة، إذا تركت المساحات المفتوحة لبرشلونة وليو ميسي ، فمن الواضح أنهم سيسببوا لك كثير من المشاكل،ما حدث في الكامب نو وارد أن يحدث بأي مواجهة أخرى".

وأستكمل أليجري:" من المفارقات أننا استقبلنا ثلاثة أهداف من ثلاثة أخطاء ومن هجمات مرتدة، يمكننا أن نتعلم من تلك المباراة، وأن نلعب بطريقتنا وشخصيتنا وليس بطريقة برشلونة".

وأغلق أليجري ملف الحديث عن برشلونة وتطرق للقاء الغد قائلاً:" لدينا غدًا نتيجة واحدة فقط متاحة وهو أن نحقق الفوز، ندرك أن ساسولو يلعب بشكل جيد، لديه لاعبين جيدين، وكل فريق بحاجة لمزيد من النقاط، علينا أن نحترم ساسولو".

وبشأن قائمة المصابين بالبيانكونيري أوضح المدرب الإيطالي:" سامي خضيرة، كلاوديو ماركيزيو، هوفيديس، دي تشيليو، وبياتسا لن يتمكنوا من المشاركة، لكن كيليني وماندذوكيتش تعافوا".

وتابع:" الشيء المهم هو أن نعمل كوحدة واحدة لأن ذلك ما فقدناه أمام برشلونة".

وأوضح المدرب الإيطالي:" برشلونة بالشوط الأول صوبوا كرة على المرمى، ونجحوا في التسجيل، نظرًا لأن الفريق لدينا لم يكن مترابط، أفضل المدافعين بالعالم بإمكانهم مقاومة ثنائي مثل ميسي وكريستيانو رونالدو، في ظل مساعدة من باقي اللاعبين، ولهذا من المهم أن يلعب الفريق كوحدة واحدة مترابطة ما بين الدفاع والوسط والهجوم". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا