برعاية

ميسي يتفوق على رونالدو في قائمة الأفضل في المراوغة بلعبة فيفا 18

ميسي يتفوق على رونالدو في قائمة الأفضل في المراوغة بلعبة فيفا 18

أعلنت شركة EA Sports عن قائمة أفضل 10 لاعبين فيما يخص المراوغة وخلق المساحات للعبتها الأشهر FIFA ونسختها 18 المقبلة.

وتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة القائمة على الرغم من أنه ضمن قائمة النجوم أصحاب الـ"أربعة نجوم" فيما يخص الجانب المهاري في اللعبة إلا أنه الأفضل فيما يتعلق بالمراوغات.

شيكابالا ضمن أمهر لاعبي فيفا 18 الجديدة وميسي ليس في القائمة رسميا - صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال متفوقا على ميسي ورونالدو صلاح يتفوق على جناح برشلونة وسترلينج في قائمة الأسرع بلعبة فيفا 18

وقالت الشركة في بيانها "أفضل المراوغين يعدون سحرة في الملعب، يخلقون المساحات والفرص من أقل مساحة ممكنة".

وجاء نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في المركز الثاني بعدما جاء بقائمة أصحاب الـ"خمس نجوم"، والآن يطارد ميسي كثاني أفضل اللاعبين مراوغة في اللعبة.

وحل إدين أزار جناح تشيلسي في المركز الثالث، ثم جاء باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس رابعا واحتل كريستيانو رونالدو المركز الخامس في الترتيب.

وبرز اسم أندريس إنييستا نجم برشلونة في المركز السابع وجاء أريين روبن وفرانك ريبيري نجما بايرن ميونيخ في المراكز الثامنة والتاسعة على الترتيب، وأخيرا حل بيرناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي في المركز العاشر.

طالع القائمة الكاملة من هنا.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن اللاعبين أصحاب النجوم الخمسة كأكثر اللاعبين مهارة وقوة في اللعبة وورد اسم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك المعار للرائد فيها في حين غاب عنها ميسي. (طالع التفاصيل)

وأعلنت أيضا عن قائمة أسرع اللاعبين في اللعبة الجديدة والتي احتل فيها صلاح المركز الـ16 في الترتيب. (طالع التفاصيل)

وتصدر اللعبة رسميا يوم 29 من الشهر الجاري على منصات الألعاب المختلفة.

رسميا - صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال متفوقا على ميسي ورونالدو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا