برعاية

أصحاب الأوزان الثقيلة يتطلعون لتضميد جراحهم بعد اللكمات الأوروبية

أصحاب الأوزان الثقيلة يتطلعون لتضميد جراحهم بعد اللكمات الأوروبية

يفكر ماسيمليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس في الأخطاء التي وقع فيها فريقه مؤخرا وإجراء بعض التعديلات على الجانب التكتيكي للفريق الذي يستعد لمواجهة مضيفه ساسولو غدا بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة صفر - 3 أمام برشلونة في مستهل مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس، وصيف دوري الأبطال في الموسم الماضي، الدوري الإيطالي بتسع نقاط متفوقا على ملاحقيه نابولي وإنترميلان بفارق الأهداف، ولكن يوم الثلاثاء الماضي في إسبانيا ظهر يوفنتوس بعيدا عن مستواه تماما، بسبب عدم تأقلم الوافدين الجدد مع طريقة اللعب والغيابات المؤثرة بالفريق.

وقال أليغري: «لقد منحنا برشلونة ثلاث فرص، استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف. ارتكبنا الكثير من الأخطاء خلال الشوط الثاني». وأضاف: «إنها نسخة جديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا ويجب أن نعود للمنافسة مرة أخرى على البطولة ومن ثم تأمين الثلاث نقاط في مواجهة الأحد».

وأشار ميراليم بيانيتش صانع ألعاب الفريق إلى أن الفريق يحتاج أن يكون أكثر حسما أمام المرمى، ولكنه يتطلع لتعاف سريع على الرغم من غياب كلاوديو ماركيزيو وجيورجيو كيليني وسامي خضيرة. وقال اللاعب البوسني الدولي: «هذه المباراة بمثابة درس لنا. في برشلونة كان لدينا الكثير من الغيابات، ولكن بالتأكيد يمكننا فعل أكثر من هذا». وأضاف: «ما زلنا في بداية الموسم. صحيح أننا ارتكبنا بعض الأخطاء، ولكن هذا الفريق في نهاية المطاف سيحقق نتائج كبيرة وسيعود من محنته، مثلما فعلنا من قبل. المهم هو أن نتعلم من أخطائنا».

وهناك أيضا قضايا يجب تحليلها في نابولي، الذي يلتقي مع بينفينتو غدا أيضا، بعد خسارته 1 - 2 أمام شاختا دونيتسك يوم الأربعاء. وقال ماوريتسيو ساري مدرب الفريق: «إنها المرة الثالثة التي ندخل فيها المباراة متبعين نهجا خاطئا ندفع ثمنه. في الدوري المحلي تمكنا من إصلاح الأمور ولكن في أوكرانيا لم نتمكن». وأضاف: «لست سعيدا بالنهج العام. كان يجب أن نفرض سيطرتنا على المباراة وأن نحاصرهم في وسط ملعبهم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا