برعاية

اتحاد جدة يواصل أرقامه السلبية هذا الموسم

اتحاد جدة يواصل أرقامه السلبية هذا الموسم

محمود كهربا اهدر ركلة جزاء امام الفيصلي

واصل فريق اتحاد جدة سلسلة ارقامة السلبية هذا الموسم في الدوري السعودي، بخسارته 1-2 أمام الفيصلي في الجولة الثالثة مساء الجمعة.

وكان الاتحاد  استهل الموسم بالخسارة (1-3) أمام الباطن في الجولة الأولى لتكون الخسارة الأولى للنمور أمام الباطين في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وفاز على الفيحاء 5-2 في الجولة الثانية، وتلقى ثاني هزائمه خلال 3 جولات فقط على يد الفيصلي بهدفين لهدف، لتصبح المرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين التي يخسر فيها الاتحاد مباراتين من أول 3 في الموسم.

وخلال أخر 8 مباريات له ببطولة الدوري، اهتزت شباك الاتحاد، ليحقق الفريق أسوأ سلسلة مباريات بدون شباك نظيفة، منذ أغسطس 2012، بعدما اهتزت شباك الفريق في 12 مباراة متتالية.

وشهدت مباراة الفيصلي والاتحاد، مصادفة بتسجيل محمد بوسبعان لاعب الفيصلي لهدف في شباك الاتحاد، وهو الذي سجل اول اهدافه في بطولة الدوري السعودي في اغسطس 2012، لكن للاتحاد في شباك الفيصلي.

وتوقف رصيد الاتحاد بالخسارة من الفيصلي عند 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز العاشر في جدول الترتيب، فيما تقدم الفيصلي للمركز الثالث مؤقتا برصيد 6 نقاط، انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا