برعاية

لاعب أرسنال يحذر من تكرار سيناريو ليفربول في الديربي

لاعب أرسنال يحذر من تكرار سيناريو ليفربول في الديربي

حذر بير ميرتساكر لاعب فريق أرسنال زملائه من تكرار سيناريو مباراة ليفربول أمام تشيلسي، في ديربي لندن المرتقب، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

وتعثر أرسنال في ثالث جولات المسابقة أمام ليفربول وعاد إلى لندن بهزيمة ثقيلة برباعية دون رد من ملعب أنفيلد قبل التغلب على بورنموث في ملعب الإمارات بالجولة الراعبة بنتيجة 3-0.

وقال ميرتساكر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن ليفربول حسم المباراة أمام أرسنال في الشوط الأول بعد تسجيل هدفين، مشيراً إلى أن فريق تشيلسي سيود السير على النهج ذاته في الديربي المقبل.

وأكد لاعب أرسنال أن تلك المباراة تختلف تماماً عن موقعة "ويمبلي" التي جمعت بين القطبين اللندنيين على لقب الدرع الخيرية الشهر الماضي، وحسمها "الجانرز" بركلات الجزاء بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، بقوله: "نواجه تشيلسي هذه المرة على ملعبهم (ستامفورد بريدج)، وسيحظى المنافس بدعم جماهيري كبير لم يكن موجوداً في ويمبلي".

وأشار إلى أن سر صعوبة المباراة يكمن في رغبة تشيلسي في تعويض الخسارة على يد فريقه في آخر مواجهتين، الأولى في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم على لقب الدرع الخيرية، مؤكداً في الوقت ذاته قدرة أرسنال على الخروج بنتيجة إيجابية، بعد الثقة التي اكتسبها اللاعبون، عقب فوزين متتاليين بالدوري والدوري الأوروبي (3-1 على حساب كولن الألماني).

ويحتل أرسنال المركز الـ11 في جدول ترتيب البريميير ليج بعد مرور 4 جولات محققاً الفوز في مباراتين وخسر في مثلهما، فيما يحل تشيلسي جاره اللدود وحامل اللقب في المرتبة الثالثة، بـ 3 انتصارات وخسارة وحيدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا