برعاية

سبب غريب خلف تجاهل مورينيو لهيريرا.. و"العلاقة توترت"

سبب غريب خلف تجاهل مورينيو لهيريرا.. و"العلاقة توترت"

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، هذا الموسم مع الفريق. والسبب ليس له علاقة بالرياضة.

وأشارت الصحيفة أن هيريرا دعى أحد أصدقائه المقربين والذي له مصادر مقربة مع نادي سليتا فيجو الإسباني، إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد قبل مواجهة الفريق الإسباني في الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد فاز على سيلتا فيجو في نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي بهدف مقابل لا شيء في إسبانيا قبل أن يتعادل إيابا 1-1 ويصل لنهائي المسابقة الذي نجح في التتويج بها.

مورينيو غاضب من بوجبا عقب إصابته ضد بازل مورينيو: روني أسطورة حقيقية ليونايتد.. وغياب بوجبا سيمنح فرصة للاعبين الجيدين صن: مورينيو غاضب من بوجبا بعد إصابته بيلد: أوزيل يفضل مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

ما فعله هيريرا بدعوة أحد أصدقائه إلى مقر تدريبات مانشستر قبل لقاء الإياب ضد سيلتا فيجو، أغضب مورينيو بشدة.

مورينيو لم يكتف بإظهار غضبه في صمت، بل قام باستدعاء هيريرا إلى مكتبه عقب نهاية التدريبات وقام بتوبيخه بشدة، وفقا للصحيفة البريطانية.

ومنذ تلك اللحظة، وتوترت العلاقة بين الثنائي مورينيو وهيريرا.

مصدر مسؤول من نادي مانشستر يونايتد تحدث لديلي ميل وأشار: "كنا دائما نعتاد على قول أن هيريرا هو الفتى الذهبي بالنسبة لمورينيو. العلاقة بينهما كانت رائعة للغاية".

وأضاف المصدر "ولكن الأمور اختلفت الآن. العلاقة منذ نهاية الموسم الماضي لم تعد كما هي".

هيريرا لم يلعب إلا 133 دقيقة فقط منذ بداية الموسم الحالي بقميص مانشستر يونايتد.

الإسباني صاحب الـ 28 عاما كان من الركائز الأساسية لمورينيو، الموسم الماضي، لكن ما حدث من اللاعب أدى إلى توتر العلاقة بينهما.

الاستثنائي جوزيه، أصبح يعتمد بشكل أساسي على نيمانيا ماتيتش بجانب بول بوجبا مع تواجد مروان فيلايني كخيار أول على مقاعد البدلاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا