برعاية

كلوب يكشف عن فرص كوتيينو وكيفية تغلبه على غياب ماني وأخطاء الدفاع

كلوب يكشف عن فرص كوتيينو وكيفية تغلبه على غياب ماني وأخطاء الدفاع

عقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة فريقه غدًا أمام بيرنلي بالجولة الخامسة للبريمرليج.

ونشر الموقع الرسمي لليفربول، وشبكة " This is Anfield" وقائع المؤتمر الصحفي لكلوب، وأفتتح المدرب الألماني حديثه حول أخر الأنباء المتعلقة بالإصابات في صفوف ليفربول قائلاً:" إنجز يشارك في التدريبا، أدم لالانا وكلاين لا يزالا خارج الحسابات، ربما يتمكن لالانا من بدأ تدريبات الركض بداية من مطلع الأسبوع المقبل، وكلاين يتحسن لكن لست متأكد بعد من موعد عودته للتدريبات الجماعية، سيحتاج بعض الوقت".

وعلّق كلوب على افتقاده خدمات ساديو ماني، الموقوف على إثر أحداث مواجهة مانشستر سيتي بالجولة الماضية بعد تدخله العنيف بالقدم على إديرسون حارس مرمي الخصم، في المواجهة التي هُزم فيها ليفربول بخماسية:" كنا نعلم أن هناك لحظات لن يكون ماني متاحًا للعب، ولذلك قمنا ببناء تشكيل جيد يضم فيرمينو، كوتينيو، وتشامبرلين، بإمكانهم المشاركة في مركزه، من الصعب أن تجد بديلاً للاعب من طراز عالمي كماني، لكننا قدمنا عمل جيد الأسبوع الماضي حين كان مصابًا".

وحول أخطاء لاعبيه الدفاعة بالمواجهة الماضية أمام إشبيليه بدوري أبطال أوروبا، التي أنتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لمثلهما:" اهدف الأول ضد إشبيلية كانت هناك 5 أخطاء قبل الخطأ الأخير(للوفرين)، إذا كان هناك حلاً لأخطاء الدفاع لكنا وجدناه (بسوق الإنتقالات الصيفي الماضي)، وإذا لم يكن هناك حل فعلينا أن نعمل على تعديل الأخطاء".

وعلّق كلوب على عودة البرازيلي فيليب كوتينيو والذي دفع به في الدقائق الأخيرة أمام إشبيليه :" كوتينيو من المفترض أن يكون جاهزًا، لا أعتقد بأن هناك أحدًا كان متأكدًا 100% أن الجماهير سترحب به هكذا، هو يتدرب بفاعلية، ومستعد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا