برعاية

ميرور: صلاح نجم ليفربول أفضل من ميسي ورونالدو والسبب ؟

ميرور: صلاح نجم ليفربول أفضل من ميسي ورونالدو والسبب ؟

علقت صحيفة " ميرور " البريطانية على فوز المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا. 

وكان الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم" اليويفا" قد أعلن فوزصلاح بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بنسبة 51% من تصويت الجمهور، متفوقًا على ليونيل ميسي( برشلونة)، كريستيانو رونالدو( ريال مدريد)، ونيمار دا سيلفا( باريس سان جيرمان)، وغيرهم.

وكتبت الصحيفة بتقريرها:" صلاح يفعلها مجددًا، سجل هدفه الرابع بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيليه بالمواجهة التي انتهت بتعادل إيجابي 2 / 2".

وأضافت:" ولكن على الرغم من فشل ليفربول في الفوز، فقد تم اختيار صلاح كأفضل لاعب في الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي بعد التصويت على الانترنت، ليتفوق على نجوم أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على حد سواء ويتوج بالجائزة".

وتابعت:" ويأتي ذلك بعد أن توج المصري بجائزة لاعب الشهر في ليفربول لشهر أغسطس وحاز على جائزة أفضل هدف أمام أرسنال".

وأستكملت الصحيفة الإنجليزية:" ولكن يبدو أن فرص نجاح صلاح في  الفوز بالجوائز الثلاث كانت مكدسة قليلا لصالحه، كما أن عشاق ليفربول سيضطرون إلى رؤية اسم المصري على هذه الجوائز في كثير من الأحيان، لماذا ؟ رغم قوة المنافسة التي وقع بها صلاح مع زملائه ومع كبار النجوم، ترك الحساب الرسمي لنادي روما جماهير الريدز في حيرة حين غرد " صلاح يتوج بكل الجوائز".

وتتابع التقرير موضحًا:" من المتوقع أن يهيمن صلاح على الجوائز، بالنظر لارتفاع نسب التصويت التي يحصل عليها من مسقط رأسه مصر، لارتفاع عدد محبيه هناك"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا