برعاية

شتيجن يختار أفضل مهاجم واجهه وما يستفزه من لاعبي برشلونة

شتيجن يختار أفضل مهاجم واجهه وما يستفزه من لاعبي برشلونة

أجرى الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، تحدث خلالها عن أفضل لحظاته بالنادي الكتالوني، أصعب منافس واجهه، بعد 99 مباراة خاضها بقميص البلوجرانا.

وأفتتح شتيجن حديثه حول أفضل مباراة خاضها قائلاً:" بالموسم الماضي لليجا ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، كان هناك الكثير من العمل ليس فقط بالنسبة لي ولكن للفريق بأكمله، وفي النهاية تمكننا من الفوز وهذا هو السبب في كونها أفضل مباراة ".

وعن أفضل تصديات قام بها أوضح الحارس الألماني:" هناك أثنان أو ثلاث عالقة يذاكرتي  خصوصا تلك التي حسمت مباريات مثل ريال مدريد ضد كروس أو رونالدو، لدي ذكريات جيدة جداً عن هذين ".

وبسؤاله عن أخطر مهاجم واجهه أردف شتيجن:" أسمين أو ثلاث، ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، وأدوريز (أتليتك بلباو) الذي أضرني كثيرًا هؤلاء هم الأخطر".

أما عن أفضل هدف استقبله في شباك فوقع إختيار شتيجن على هدف ماركو أسينسيو معلقًا:" هدف ماركو أسينسيو مؤخرًا أمام ريال مدريد". 

وبشأن الأهداف التي أثارت غضبه حين أستقبلها أستطرد الحارس الألماني:" جميع الأهداف تجلعك غاضبًا، والأفضل عدم استقبالها، لكن ليس لدي ما يزعجني أكثر من الأخر".

وفيما يتعلق بالفريق المنافس الأكثر تعقيدًا، أستكمل :" كان أتليتك بلباو، في ذهاب السوبر الإسباني 2015، والملعب الأكثر تعقيدًا هو سان ماميس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا