برعاية

أرسنال يعاقب كولن بثلاثية وينفرد بصدارة مجموعته

أرسنال يعاقب كولن بثلاثية وينفرد بصدارة مجموعته

اعتلى أرسنال صدارة المجموعة الثامنة مبكرا بعدما قلب تأخره أمام ضيفه كولن الألماني بهدف لفوز كبير بثلاثة أهداف لواحد خلال مباراة الفريقين مساء الخميس على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الأولى بالدوري الأوروبي. 

يذكر أن انطلاقة المباراة تأخرت لساعة بعد أعمال شغب صاحبت دخول الجماهير الألمانية لملعب المباراة، حيث احتشدت بأعداد أكبر من المسموح لها، ما اضطر قوات الأمن لتأجيل انطلاق اللقاء حفاظا على سلامة الجماهير.

باغت الفريق الألماني أصحاب الأرض بهدف مفاجئ في الدقيقة التاسعة عبر الكولومبي جون كوردوبا الذي استغل الخروج الخاطئ من مواطنه ديفيد أوسبينا من مرماه لتشتيت إحدى الكرات ليسقط الكرة من فوقه في المرمى، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وبعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، عادل المدافع البوسني سياد كولاسيناك الكفة لـ"الجانرز" إثر هجمة بدأها لاعب الوسط المصري محمد النني الذي مرر كرة بينية داخل المنطقة لثيو والكوت الذي حاول تمرير كرة اصطدمت بقدم أحد مدافعي كولن لتتهيأ أمام كولاسيناك الذي سدد كرة مباشرة على الطائر في الشباك.

وفي الدقيقة 67 وضع التشيلي أليكسيس سانشيز الفريق اللندني في المقدمة إثر تسديدة مقوسة رائعة من خارج المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الألمان.

ثم أمن الإسباني هيكتور بييرين انتصار كتيبة الفرنسي آرسين فينجر قبل النهاية بثمان دقائق بالهدف الثالث من تسديدة من داخل المنطقة.

وكانت مواجهات المجموعة افتتحت بمواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبهذا الانتصار، ينفرد أرسنال بصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وفارق نقطتين أمام بوريسوف وسرفينا زفيزدا، قيما يقبع كولن في قاع الترتيب دون رصيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا