برعاية

راكيتيتش: بهذه الطريقة لن يستطيع أحد إيقاف برشلونة

راكيتيتش: بهذه الطريقة لن يستطيع أحد إيقاف برشلونة

يرى لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه سيكون "من الصعب هزيمة البرسا" إذا ما "لعبوا بهذا المستوى"، وذلك عقب البداية الطيبة للفريق الكاتالوني في هذا الموسم سواء في الليغا أو في دوري الأبطال.

وأقر اللاعب الدولي بأنه يقدم مستوى "طيباً إلى حد بعيد" منذ بداية الموسم وأكد هذا الأمر بتسجيل أحد أهداف فريقه الثلاثية في شباك يوفنتوس خلال مباراة الفريق الثلاثاء الماضي في مستهل مشوار دور المجموعات بـ"التشامبيونز ليغ".

وقال في هذا الصدد: "علي الحفاظ على هذا المستوى".

وشارك اللاعب الكرواتي إلى جانب زميله في الفريق، جوردي ألبا، في حملة دعائية لشركة الملابس الرياضية الألمانية (أديداس).

وأشار اللاعب إلى أن المنافسة التي يجدها في مركزه مع زملائه "دائماً ما تكون جيدة" لأنها "تجبر كل لاعب على تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة".

كما أبرز أهمية الفوز الذي حققه "البلاوغرانا" على يوفنتوس لأن "البداية بانتصار دائماً أمر هام، وبالأخص أمام منافس تمكن من إقصائنا في الموسم الماضي".

واختتم راكيتيتش تصريحاته بالإشارة إلى عدم اختيار أي لاعب من البرسا ضمن التشكيل المثالي للجولة الأولى على الرغم من الفوز الكبير على "البيانكونيري".

وأوضح: "الأشخاص القائمون عل هذا الأمر لا يصيبوا بنسبة 100%، ولكن علينا المواصلة على هذا النحو".

من جانبه، أقر الظهير الأيسر بالفريق، جوردي ألبا، بأنه يشعر بـ"سعادة أكبر ويلعب بطريقة أفضل من سنوات سابقة"، مؤكداً في الوقت ذاته على "أهمية" دور مدربه إرنستو فالفيردي، الذي يمنحه ثقة كبيرة من أجل تقديم هذا المستوى الطيب في بداية الموسم.

وأكد اللاعب الدولي، الذي صنع 3 أهداف منذ بداية الموسم، على أنه لم "يكن بهذا الحماس منذ فترة"، معرباً عن "سعادته" باللعب في برشلونة.

وحول مسيرة الفريق الجيدة منذ بداية الموسم سواء في البطولة المحلية أو في دوري الأبطال، قال إنه "يجب الحديث عن جميع الجوانب" سواء الأهداف الكثيرة التي سجلها الفريق، أو عدم استقبال شباكه لأي هدف في البطولتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا