برعاية

كلوب: لم أتدخل في طرد مدرب إشبيلية.. والحل ليس في ضم مدافع

كلوب: لم أتدخل في طرد مدرب إشبيلية.. والحل ليس في ضم مدافع

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنه لم يكن لديه أي تأثير في قرار طرد مدرب إشبيلية إدواردو بيريزو خلال مواجهة الفريقين التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في أنفيلد.

وعبر كلوب عن إحباطه بفقدان نقطتين على ملعبه في انطلاق مشوار المجموعات بدوري الأبطال.

وأضاف كلوب عقب المباراة: "لمدة 85 أو 86 دقيقة لعبنا بأداء يمنحنا الفوز، قدمنا مباراة قوية أمام منافس قوي وصعب".

بالفيديو - موناكو يعود بنقطة ثمينة من لايبزيج.. وبيشكتاش يصعق بورتو بالفيديو – سيتي يحذر الجميع برباعية في وجه فينورد.. وسقوط نابولي أمام شاختار بالفيديو - رونالدو "لا يوقف".. سجل هدفين في انطلاقة ريال مدريد.. وكين بطل توتنام بالفيديو - بينالدو؟ كريستيانو يتجاوز ميسي في رقمين تاريخيين بعد هدفيه أمام أبويل بالفيديو – أداء فردي مميز وهدف في ملخص لمسات صلاح ضد إشبيلية

وتابع "لكن أمرين فقط غير جيدين في مباراتنا اليوم، ذلك يتمثل في الهدفين اللذين اهتزت بهما شباكنا، الكل رأى اليوم رغبتنا في الفوز وطموحنا".

وأوضح "أحترم إشبيلية هم لم يستسلموا مطلقا، لكننا خلقنا فرصا أكثر وهذا أمر مهم رغم قوة دفاعهم.. هناك إيجابيات كثيرة يمكننا البناء عليها".

وأردف "الدفاع دائما ما نتحدث عنه، لم نوقع مع هذا أو ذاك وليست هذه المشكلة والمال لم يكن مشكلة.. نحن نحتاج للتعلم أن نكون مسيطرين ومتحكمين ولا نمنح المنافس أهدافا سهلة".

ثم استدرك "علينا أن نأخذ الأمور كما هي، لا أعلم إن كانت كلمة الإحباط هي الوصف الصحيح لما حدث لكن المؤكد أن الأمر ليس هادئا،هذا ما لم نريده وما لم نستحقه".

وأشار "كنا جيدين في الهجمات المرتدة، هي بداية غير محظوظة بالنسبة لنا، أشياء كهذه تحدث لكن الأهم هو رد الفعل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا