برعاية

زيدان: لو كان رونالدو محظوظًا لأحرز 4 أهداف وأتمنى ألا نفقده مجددًا

زيدان: لو كان رونالدو محظوظًا لأحرز 4 أهداف وأتمنى ألا نفقده مجددًا

علّق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على الفوز الذي حققه فريقه أمام أبويل نيقوسيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بالجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية :" فوزنا اليوم وحصولنا على الثلاث نقاط أمرًا مهم، بدأنا دوري الابطال برغبة كبيرة، الشوط الأول لم نكن جيدين واجهتنا بعض المشاكل في اللعب بالكرة لهذا لا يمكننا أن نكون سعداء بمستوانا، لكن في الثاني لعبنا بشكل أفضل،حركنا الكرة بشكل جيد ووجدنا المساحات وحصلنا على نتيجة جيدة".

وعلّق زيدان على مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإحرازه هدفين في لقاء اليوم مُشيدًا:" رونالدو لاعب جوهري، ومهم بالنسبة لنا، يتواجد دومًا ويحرز الأهداف أتمنى أن يستمر هكذا، هو الأفضل في العالم، كان بالإمكان أن يصبح رصيده اليوم أربع أهداف لو كان محظوظًا( حيث تم إلغاء هدفين له)".

وأضاف زيدان حول لقاء ريال مدريد القادم بالليجا أمام ريال سوسيداد:" الأحد المقبل بالليجا، رونالدو لن يشارك (للإيقاف)، وبنزيما كذلك (للإصابة)، لكن هناك لاعبين أخرين سيقدموا مباراة جيدة، أتمنى أن تكون مباراة سوسيداد هي أخر مباراة لا يشارك فيها رونالدو هذا الموسم".

وبشأن صافرات استهجان جماهير البيرنابيو على جاريث بيل علّق زيدان:" لم أسمع صافرات حول جاريث بيل بل سمعت تصفيق، الجماهير لا تأتي لتطلق الصافرات عليه ، هو لاعب يمكنه اللعب في الجناح و أيضا في وسط الهجوم، شيئا فشيء سيعود لأفضل مستوياته ، بعد إصابة دامت 4 أشهر لا يمكنه إسترجاع مستواه بهذه السرعة، بدأ اليوم مع رونالدو وإيسكو، وسعيد بما قدمه، لقد ساهم في صناعة هدف هام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا