برعاية

رونالدو يفجر غضبه في مرمى نيقوسيا

رونالدو يفجر غضبه في مرمى نيقوسيا

أثبت كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أنه في كامل جاهزيته رغم ابتعاده عن مباريات فريقه على الصعيد المحلي بسبب الإيقاف، بعدما افتتح النتيجة لـ"الملكي" أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

واستطاع رونالدو استغلال حالة الغضب التي يشعر بها خلال الفترة الأخيرة بعد إيقافه محليا لـ5 مباريات، عقب دفعه حكم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة، وفجر هذا الغضب بشكل إيجابي عبر تسجيل هدف التقدم للنادي الملكي أمام ضيفه، بعدما استقبل كرة من جاريث بيل لم يتردد في إيداعها شباك المنافس في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

ويملك رونالدو بصمات سابقة في مرمى أبويل نيقوسيا، بعدما سجل في مرماه هدفين في عام 2012 في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة ذاتها، وهي المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي 5-2.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تعرض لانتقادات حادة بسبب ضعف الاداء الهجومي في ظل إيقاف كريستيانو رونالدو محليا والتفريط في ألفارو موراتا إلى تشيلسي وماريانو دياز إلى ليون، فضلا عن إصابة كريم بنزيمة أمام ليفانتي وابتعاده عن مستواه، وهو ما كلف الملكي خسارة 4 نقاط من أصل 9 في الدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا