برعاية

تشيلسي يستعد لتمديد عقد هازارد

تشيلسي يستعد لتمديد عقد هازارد

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي تشيلسي واثق من تجديد عقد البلجيكي إيدن هازارد، متوسط ميدان الفريق، في خطوة جديدة لتأكيد رغبة الطرفين في استمرار اللاعب بين صفوف "البلوز".

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية أن هازارد سيمدد عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خوفاً من إثارة الجدل حول إمكانية رحيله عن ملعب "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018.

وينتهي عقد هازارد صاحب الـ25 عاماً صيف 2020، ويتقاضى 200 ألف إسترليني راتباً أسبوعياً، ومن المتوقع أن يمدد تعاقده لموسم واحد إضافي لينتهي في يونيه 2021، وبزيادة قد تصل إلى 300 ألف إسترليني في راتبه الأسبوعي.

وتشير التقارير إلى أن هازارد سيكون أحد أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل غموض موقف الويلزي جاريث بيل من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل.

وأوضحت بعض الصحف الإسبانية في الانتقالات الصيفية الماضية أن هازارد دخل اهتمامات برشلونة كخيار لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

تجدر الإشارة إلى أن هازارد يلعب ضمن صفوف تشيلسي منذ عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي، وأسهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي (مرتين)، بالإضافة إلى كأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا