برعاية

فريق الإمارات يشارك في سباق كأس بيرنوكي

فريق الإمارات يشارك في سباق كأس بيرنوكي

تشارك تشكيلة من فريق الإمارات تضم ثمانية دراجين في سباق كأس بيرنوكي في إيطاليا غداً الخميس، والذي يعد أحد السباقات التاريخية المرموقة في أوروبا، وذلك بقيادة الدراجين الإيطاليين ساشا مودولو وأندريا غوارديني المتخصصين بسباقات السرعة.

وفي معرض حديثه عن مشاركته في السباق، قال الدراج الإيطالي ساشا مودولو الفائز مرتين بسباق كأس بيرنوكي: "تربطني علاقة خاصة بسباق كأس بيرنوكي، تمكن من الفوز في هذا السباق مرتين، وأرغب في الفوز به للمرة الثالثة هذا العام".

وأضاف مودولو: "انتهيت لتوي من المشاركة في سباقات جولة إسبانيا، وأتمتع حالياً بلياقة جيدة، ولكن سيكون علينا التأكد من قدراتي، ولاسيما بعد تعرضي للحادث في إسبانيا، لكنني متأكد من شيء واحد، هو أنني أتطلع إلى المشاركة في السباق وبذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

ويرافق الدراجين الإيطاليين مودولو وغوارديني عدد من دراجي فريق الإمارات، وهم أوليفييرو ترويا، وسيموني كونسوني، وفيليبو غان، وسيد ليزدي، وألكسندر ريابوشينكو، وفرانشيسكو رومانو.

ومن جانبه، قال المدير الرياضي لفريق الإمارات، أورلاندو مايني، في تعليقه على التشكيلة: "سنعتمد في إيطاليا على تشكيلة تتكون بشكل رئيسي من المواهب الشابة، وسيقود التشكيلة دراجان يتمتعان بخبرة في سباقات السرعة، وهما الدراجان الإيطاليان ساشا مودولو وأندريا غوارديني، سنحاول الاستفادة من حماس الدراجين، ونسعى إلى الانضمام إلى المجموعات المتقدمة التي ستغير الأوضاع في السباق بالتأكيد، وإذا ما تطور السباق لينتهي بسباق للسرعة، فإننا سنعتمد على كل من الدراجين مودولو وغوارديني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا