برعاية

الجزائري "المنحوس" على أعتاب ظهوره الأول في الليجا

الجزائري  "المنحوس" على أعتاب ظهوره الأول في الليجا

يدرس بابلو ماشين، مدرب نادي جيرونا الإسباني، فكرة الدفع بنجمه الجزائري، فريد بولحية، خلال مواجهة إشبيلية، ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها (الأحد) بـ"ملعب مونتيليفي". 

وكان اللاعب الملقب بـ"المنحوس" بسبب كثرة إصاباته لم يشارك في المواجهات الثلاث الأولى لفريقه تباعا أمام أتلتيكو مدريد (2-2) ومالاجا (1-0) وأتلتيك بلباو (0-2)، لأسباب فنية مرتبطة أساسا بعدم تأقلمه مع طريقة اللعب المعتمدة في إسبانيا.

ويستعد النادي الكتالوني لخوض 4 مباريات صعبة في ظرف 12 يوما أمام إشبيلية وليجانيس وبرشلونة وسيلتا فيجو، مما يفسر سعي مدربه للتعويل على أكثر عدد يمكن من اللاعبين تفاديا لحدوث إصابات في الفريق بسبب الإرهاق.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لبولحية يعود لشهر مارس الماضي، وبالتحديد خلال المواجهة التي جمعت فريقه السابق، باستيا بجينجامب، لحساب الدوري الفرنسي.

ويحتاج اللاعب للمشاركة بانتظام من أجل استعادة أفضل مستوياته خاصة وأنه اكتفى بالظهور في 18 دقيقة فقط طوال الموسم الماضي بسبب تعرضه لإصابتين خطيرتين على مستوى ركبته.

يذكر أن لاعب خط الوسط الموهوب يتواجد على رادار منتخب الجزائر، الساعي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين جدد، حيث سبق له أن عقد جلسة عمل مع حكيم مدان، مدير المنتخبات الوطنية، منح في أعقابها موافقته على تمثيل "الخضر" في المستقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا