برعاية

التأخير دقيقة يساوي 1000 يورو في بايرن ميونيخ

التأخير دقيقة يساوي 1000 يورو في بايرن ميونيخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة الكرة بنادي بايرن ميونيخ قررت فرض غرامة جديدة لمنع لاعبي الفريق من التأخير عن حضور تدريبات، بقيمة 1000 يورو على كل دقيقة تأخير عن موعد المران.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر الأربعاء إن إدارة الكرة بالنادي استحدثت نظام جديد يقضي بتغريم كل لاعب يتأخر عن المران 1000 يورو لكل دقيقة تأخير، معلقة أن ذلك سيجلب للعملاق البافاري أموالاً طائلة، ومؤكدة على أن التأخر عن حضور المران هو مشكلة رئيسية تواجه بايرن.

ويعاني العملاق البافاري من عديد المشاكل في الفترة الأخيرة سواء على مستوى النتائج والأداء أو علاقة اللاعبين بالمدرب كارلو أنشيلوتي، حيث خسر الفريق يوم السبت الماضي 2-0 أمام هوفنهايم في الجولة الثالثة للدوري الألماني "بوندسليجا" بالإضافة لتحقيق فوز غير مقنع 3-0 على أندرلخت البلجيكي - في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا - الذي لعب منقوصاً لقرابة 80 دقيقة من عمر اللقاء الذي أقيم في معقل بايرن أليانز آرينا.

وعلى صعيد المشاكل الشخصية وبعيداً عن أزمة الحضور المتأخر للمران، فهناك مشكلات بسبب تصريحات للثنائي توماس مولر وروبيرت ليفاندوفسكي، الأول بشأن تشكيكه في اقتناع المدرب كارلو أنشيلوتي بإمكانياته الفنية لإجلاسه بديلاً في لقاء فيردر بريمن بالجولة الثانية للبوندسليجا، والثاني بسبب انتقاده لعمل إدارة بايرن خلال سوق الانتقالات المنقضي ومطالبته النادي بالتعاقد مع لاعبين عالميين.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام الفرنسي فرانك ريبيري بإلقاء قميصه عند خروجه من أرض الملعب عقب استبداله قبل نهاية لقاء أندرلخت الثلاثاء، بـ12 دقيقة ليحل محله توماس مولر، وهي الواقعة التي أكد على إثرها حسن صالح حميدتش مدير الكرة بالنادي أنها لن تمر مرور الكرام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا