برعاية

بايرن يتوعد ريبيري بعد واقعة إلقاء القميص

بايرن يتوعد ريبيري بعد واقعة إلقاء القميص

شدد البوسني حسن صالح حمديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني على أن قيام صانع ألعاب الفريق الفرنسي فرانك ريبيري بإلقاء قميصه والانفجار غضباً أثناء خروجه من أرض الملعب في لقاء أندرلخت بافتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء في اللقاء الذي فاز به بايرن بثلاثية نظيفة، لن يمر مرور الكرام.

وقال حمديتش في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "هذا ما كان يجب أن يحدث، نحن بايرن ميونيخ، وأمر مثل هذا مرفوض تماماً، وسنتحدث معه في هذا الأمر.".

وقام ريبيري عقب خروجه في الدقيقة 78 ودخول زميله توماس مولر بدلا منه، بخلع قميصه وإلقائه بعصبية على الأرض، في إشارة واضحة لغضب الجناح الفرنسي من خروجه في المباراة التي لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

ومن جانبه عقب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على التبديل قائلاً: "أتفهم أن أي لاعب يريد أن يلعب 90 دقيقة، ولكن في بعض الأحيان لا يتفهم اللاعبين بعض الأمور الأخرى، ريبيري لم يخرج بسبب انخفاض المستوى، ولكنه كان يعاني من إصابة بسيطة قبل اللقاء، لم أتفهم ردة فعله.".

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يعبر فيها لاعب عن غضبه عند خروجه بديلا في عهد كارلو أنشيلوتي حيث كرر الهولندي آريين روبين الأمر ولكن برفضه مصافحة المدرب في الموسم الماضي خلال لقاء في الدوري الألماني "بوندسليجا" ضد بروسيا مونشنجلادباخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا