برعاية

ترتيبات أمنية مبكرة استعدادا لكأس آسيا 2019 في الإمارات

ترتيبات أمنية مبكرة استعدادا لكأس آسيا 2019 في الإمارات

ترتيبات أمنية استعدادا لكأس آسيا 2019 في الإمارات

ترأس اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة داخلية الإمارات رئيس اللجنة الأمنية لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019" لكرة القدم، وبحضور عارف العواني مدير البطولة، الاجتماع الأول للجنة الذي عقد في قاعة الاتحاد بوزارة الداخلية بحضور مدير البطولة وأعضاء اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية.

وجه الريسي في بداية الاجتماع شكره وتقديره للثقة الغالية التي أولاها الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ورئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة، على دعمه واهتمامه اللامحدود.

وأكد الريسي خلال الاجتماع، أن اللجنة تعمل وفق منهجية الفريق الواحد، وتفعيل مبدأ الشراكة بين الجهات المعنية لإنجاح هذا الحدث، مشيراً إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة الأمنية كبيرة، لكن الحرص على إنجاح جميع الفعاليات والمناسبات المقامة على أرض الإمارات، لافتاً إلى ضرورة تضافر جهود كافة اللجان العاملة على التنظيم وتقديم المساعدة في إخراج الحدث بالصورة الحضارية المتميزة حتى تكتمل عناصر النجاح للبطولة التي تعكس مدى التطور والإنجاز الذي حققته دولة الإمارات بصورة مواكبة وعصرية .

وأضاف: تعد اللجنة الأمنية إحدى الحلقات المهمة في منظومة اللجان العاملة للتجهيز للبطولة، حيث أُوكلت إليها مهمة تأمين المداخل والمخارج لآلاف الزوار وتسيير الحركة المرورية، إضافة إلى توفير الغطاء الأمني لجميع مواقع فعاليات البطولة.

وأشار إلى أن اللجنة الأمنية وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بتنظيم الحدث، ستعمل على تهيئة المناخ الملائم لاستقبال كبار الشخصيات ورؤساء الوفود والمسؤولين والزوار من مختلف دول العالم.

وناقشت اللجنة، المخططات التوضيحية للمواقع والملاعب التي ستقام عليها فعاليات البطولة، وخطط تأمين سلامة المشاركين في البطولة من اللاعبين والوفود المشاركة بجانب أماكن الإقامة وخطط التحرك والمرور من وإلى الملاعب وأماكن إقامة الوفود وتوفير كل المتطلبات الخدمية والأمنية والفنية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا