برعاية

كريستال بالاس يبحث عن منقذ... ورفض طعن ليفربول ضد إيقاف ماني

كريستال بالاس يبحث عن منقذ... ورفض طعن ليفربول ضد إيقاف ماني

عاد نادي كريستال بالاس الإنجليزي، ليكرر خطاياه بإقالة المدربين واستبعد الهولندي فرنك دي بور عقب أربع مباريات فقط على انطلاق الموسم.

وأقال بالاس دي بور بعد بداية سيئة للفريق في الدوري الممتاز جعلته يقبع في قاع الترتيب بأربع هزائم متتالية ودون أن يسجل أي هدف، وبدأ رحلة البحث عن منقذ.

واستبعد سام ألاردايس مدرب كريستال بالاس السابق عودته للنادي اللندني بعد أن سبق وقاده للنجاة من الهبوط الموسم الماضي. وأشار ألاردايس إلى أنه تحدث إلى ستيف باريش رئيس النادي وأوضح له أنه ليس مستعدا للعودة.

وأبلغ ألاردايس شبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية: «لن أشعر بالراحة إذا حصلت على وظيفة مدرب بالاس... أستمتع بحياتي كثيرا تحدثت إلى ستيف (باريش) هذا المساء وقلت له إنني لست مستعدا للعودة».

وتابع: «لم يعرض علي الوظيفة... لقد سألني فقط (ما أفكارك؟)، وقلت له إنني في هذه اللحظة لن أرغب في العودة».

ووفقا لوسائل إعلام بريطانية سيتولى روي هودغسون، مدرب إنجلترا السابق، قيادة بالاس خلفا لدي بور قبل استضافة ساوثهامبتون في الدوري يوم السبت المقبل.

و‬‬حذر ستيفن ديفيز قائد ساوثهامبتون من أن كريستال بالاس سيكون متحفزا للغاية بعد الإقالة المفاجئة لمدربه عندما يلتقيان السبت.

وقال ديفيز: «استاد بالاس ليس مكانا سهلا، ونتوقع أن لاعبيه مع المدرب الجديد المحتمل سيقدمون أفضل ما لديهم لمحاولة الخروج من وضعهم الحالي».

وجمع ساوثهامبتون خمس نقاط، لكنه لم يسجل في ثلاث من مبارياته الأربع هذا الموسم. ويرى ديفيز أن أمام فريقه هامشا كبيرا للتحسن بعد الخسارة الأخيرة 2 - صفر أمام واتفورد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا