برعاية

أليجري: لا يمكنك أن تفكر بالسيطرة أمام برشلونة وميسي عاقبنا

أليجري: لا يمكنك أن تفكر بالسيطرة أمام برشلونة وميسي عاقبنا

تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عقب الهزيمة التي لحقت بفريقه، على يد برشلونة الإسباني بالجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات لشبكة قنوات " ميديا ست بريميوم" الإيطالية أفتتح أليجري حديثه قائلاً:" الأولاد قدموا مباراة جيدة، لكن حين تحظى بالفرص هنا عليك أن تجيد استغلالها جيدًا، عوقبنا على خطأنا الأول، أخر 30 ثانية بالشوط الأول حين لم نوقف ميسي"، مشيرًا للهدف الأول الذي أحرزه ليونيل ميسي بنهاية شوط اللقاء الأول.

وتابع أليجري:" مع بداية الشوط الثاني كان بالفعل لدينا فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق ديبالا، ولكن حين تُفتح المساحات، برشلونة يصبح فريق مُدمر".

وأردف:" هذا النوع من المباريات، عليك أن تلعبه بعقلك، ومن المفارقات أننا استقبلنا الهدف الأول والثالث من هجمة مرتدة، حين كنا نحاول الهجوم على مرمى الخصم، الأمر يتعلق بامتلاك القوة للبقاء في اللعبة حتى النهاية، لأنك تستطيع دائمًا العودة مجددًا وتقلب الطاولة".

وتطرق أليجري للحديث عن فوز يوفنتوس في النسخة الماضية لربع نهائي دوري الأبطال على برشلونة بثلاثية نظيفة وتمكنه من إقصاءه من المنافسة والفارق بين المواجهتين:" في الموسم الماضي في تورينو، لعب يوفنتوس مباراة جيدة، وتمكننا من تحقيق الاستفادة القصوى من فرصنا في الهجوم،  هذه هي نسخة أخرى لدوري أبطال أوروبا، ونحن فقط في البداية، أردنا أن نبدأ  بشكل جيد، وهذا ليس هو الحال، ولكن الآن نحن بحاجة إلى النقاط الثلاث في مواجهتنا القادمة أمام أولمبياكوس ".

وبشأن مهاجم الفريق جونزالو هيجوايين أضاف أليجري:" هيجوايين بدأ بشكل جيد، أنه  يحتاج إلى أن يكون أكثر استرخاء في هذه الألعاب،كما هو الحال في كل المواجهات، يحتاج إلى القوة العقلية والبقاء في اللعبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا