برعاية

فيفا يعلن موعد طرح تذاكر مونديال روسيا

فيفا يعلن موعد طرح تذاكر مونديال روسيا

علن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن عملية بيع تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018، ستبدأ اعتبارًا من الخميس المقبل، على أن تتم عبر الموقع الرسمي حصرًا.

وقال المركز الإعلامي لفيفا في بيان له: المشجعين من كل أنحاء العالم، سيتمكنون من حجز مقاعدهم مع بدء عملية بيع التذاكر المخصصة للبطولة اعتبارًا من الخميس وحصرًا عبر الموقع الرسمي لفيفا.

وتم تقسيم عملية بيع التذاكر إلى مرحلتين، بحيث تنطلق الأولى في 14 سبتمبر وتنتهي في 12 أكتوبر المقبل، وستتمكن الجماهير خلال هذه الفترة من إرسال طلبات الحصول على التذاكر.

وخلال هذه الفترة، سيتم إعلام المتقدمين بمصير طلباتهم قبل بدء المرحلة الثانية التي تنطلق بعد قرعة النهائيات المقررة في الأول من ديسمبر.

وذكر الاتحاد الدولي المشجعين أنه استنادًا إلى طلب السلطات الروسية- يتعين على الجماهير الراغبة بمتابعة المباريات في كأس العالم، التقدم بطلب للحصول على بطاقة المشجع، وهي بطاقة الهوية الرسمية التي ستصدر للمشجعين.

ونصح فيفا المشجعين بالتقدم للحصول على هذه الوثيقة المجانية فور استلامهم بريدًا إلكترونيًّا يؤكد حصولهم على التذاكر، ويشترط لدخول ملاعب كأس العالم أن تكون في حوزة المشجع بطاقة مشجع وتذكرة سارية، بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة المشجع تمنح الجماهير مزايا وخدمات إضافية يقدمها البلد المضيف مثل دخول الاتحاد الروسي بدون تأشيرة ووسائل نقل معنية مجانية بين المدن المضيفة واستخدام مجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا