برعاية

بالصور.. " السومة " فرس رهان الأهلي لخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا - صحيفة صدى الالكترونية

بالصور.. " السومة " فرس رهان الأهلي لخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا - صحيفة صدى الالكترونية

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

وتابع تدريبات الفريق سمو الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي، وأطمآن من خلال المدير الفني سيرجي ريبروف على جاهزية لاعبي الفريق البدنية والفنية.

ويسعى الأهلي إلى اللحاق بشقيقه الهلال الذي تأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية، بعد الفوز على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة، عندما يستضيف مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وفرط الأهلي في تحقيق فوز ثمين في مواجهة الذهاب التي كان يتقدم فيها بهدفين دون رد حتى قبل عشرين دقيقة من نهاية المواجهة قبل أن ينجح الفريق الإيراني في تحقيق التعادل المحبط الذي كان قريبا من انتزاع بطاقة التأهل عبر مواجهة الذهاب.

ويدخل الأهلي مباراته بأفضلية الأهداف التي سجلها في المباراة السابقة والتي تعتبر على ملعب فريق بيرسبوليس حيث أقيمت المباراة السابقة على ملعب السلطان قابوس في سلطنة عمان، حيث يحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل أو التعادل سلبا دون أهداف أو حتى إيجابا بهدف لمثله.

ويتطلع فريق الأهلي الذي يقوده المدرب الكرواتي سيرخي ريبروف إلى انتزاع بطاقة العبور وتحقيق أول أهداف الفريق التي يسعى خلف تحقيقها هذا الموسم حيث يحاول خطف اللقب للمرة الأولى عبر تاريخه رغم بلوغه المباراة النهائية للبطولة القارية مرتين كان آخرها موسم 2012 قبل أن يخسر اللقب لصالح فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا