برعاية

نجم الريال السابق يتهكم على انحياز التحكيم لبرشلونة

نجم الريال السابق يتهكم على انحياز التحكيم لبرشلونة

أخر الكروت الحمراء للاعبي الريال امام ليفانتي

تهكم الإسباني ألفارو أربيلو مدافع ريال مدريد السابق، على انحياز التحكيم لصالح الغريم التقليدي برشلونة، وتعنته ضد "الملكي" مدللا على ذلك بتعرض فريقه السابق لثلاث حالات طرد في 4 مباريات فقط بداية الموسم الحالي، في الوقت الذي تعرض "البارسا" لنفس العدد في موسمين كاملين. 

وأشهر الحكام 3 بطاقات حمراء في وجه نجوم الريال منذ انطلاق الموسم، كانت الأولى من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، ولحق به القائد سيرخيو راموس أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأولى من الليجا، قبل أن يتعرض البرازيلي مارسيللو للطرد أمام ليفانتي في الجولة الثالثة.

وقال أربيلوا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "الأمر مؤلم أن يتعرض نجوم الريال لثلاث حالات طرد خلال 3 أو 4 مباريات، وهو نفس عدد مرات طرد لاعبي برشلونة خلال الموسمين الأخيرين".

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يهاجم أو يتهكم فيها أربيلوا على النادي الكتالوني، حيث دخل من قبل في مشاحنات مع عدد من لاعبي البرسا وجماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعانى فريق المدرب زيدان من إحباط التعادل في آخر جولتين بالليجا أمام فالنسيا وليفانتي، وهو ما ترك الفريق بعيدا بفارق 4 نقاط عن صدارة الدوري الإسباني التي يتقاسمها برشلونة مع ريال سوسيداد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا