برعاية

بوجبا يوجه رسالة للمنافسين بدوري الأبطال

بوجبا يوجه رسالة للمنافسين بدوري الأبطال

وجه الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة للأندية المشاركة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعاد مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري الأبطال مجددًا، بعدما توج الموسم الماضي بالدوري الأوروبي، وسيلتقي الريد ديفلز الليلة مع بازل السويسري في أولى مواجهاته بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها صحيفة " مترو" البريطانية:" من الواضح أنني أتيت إلى مانشستر يونايتد للعب في دوري أبطال أوروبا، كنت على علم حين أنتقلت للفريق أننا سنشارك في الدوري الأوروبي، لذلك كان هدفنا الفوز من أجل العودة لدوري الأبطال، وهذا ما نجحنا فيه بالفعل".

وأردف بوجبا:" الآن ها نحن قد عدنا مجددًا، إلى البطولة الأفضل في العالم، الجميع يعتقد أننا نقع في مجموعة سهلة نسبيًا، لكن بدوري الأبطال لا يوجد مواجها سهلة أبدًا". 

وأستكمل لاعب الوسط الفرنسي: ستواجه فرق لديها الرغبة في هزيمة مانشستر يونايتد، الآن نحن عدنا للمنافسة، وعلينا أن نثبت للعالم أننا ننتمي لتلك المسابقة".

وأضاف بوجبا:" الفارق بين الدوري الأوروبي ودوري الأبطال، أنك تشارك أمام فرق جيدة جدًا ففي اليورباليج، لكن بدوري لاأبطال تنافس أقوى الفرق، على سبيل المثال قد تواجه بايرن ميونخ، ريال مدريد، برشلونة، تلك الفرق التي توجت باللقب عدة مرات، وما أود أن أقوله أن هذا هو ما نرغب به المنافسة على هذا اللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا