برعاية

"ماركا" تسرب محاضرة عتاب زيدان للاعبيه

"ماركا" تسرب محاضرة عتاب زيدان للاعبيه

قامت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، بتسريب المحاضرة التي ألقاها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، على لاعبيه، الإثنين، لمعاتبتهم بعد فقدان 4 نقاط في مسابقة "الليجا".

وكشفت الصحيفة عن محتوى الحديث الذي دار بين المدرب ولاعبيه خلال مران الإثنين، استعدادا لمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي، الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قال "الثقة الزائدة كانت سبب خسارة الفريق 4 نقاط في الليجا خلال 3 مباريات" وذلك بعد التعادل أمام كل من فالنسيا وليفانتي في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان أكد أن بداية الفريق كانت ناجحة سواء في السوبر الأوروبي الذي توج بلقبه الفريق على حساب مانشستر يونايتد، أو السوبر الإسباني الذي حصده بالفوز مرتين على برشلونة، مضيفا "بداية التراجع كانت خلال لقاء فالنسيا ثم ليفانتي بالدوري، ويجب أن نضع أقدامنا على الأرض"، مؤكدة أن المدرب بدأ يشعر بالقلق عقب التعادل أمام ليفانتي بهدف لمثله.

وأكدت الصحيفة أن صافرات الإنذار دوت في رأس زيدان عقب اتساع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني، لذا حاول أن يؤكد للاعبيه أن هناك تذبذبا في المستوى ويجب العودة إلى الطريق الصحيح.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن زيدان لا يسعى إلى تغيير التكتيك الذي يعتمد على المداورة والتناوب بين اللاعبين في مختلف المراكز، باعتباره كان أحد الأسباب التي أدت إلى تحقيق الكثير من النجاحات الماضية.

وختمت "الجلسة كانت من أجل تحفيز اللاعبين لوضع حد للآداء المتراجع الذي ظهر عليه الفريق في آخر مباراتين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا