برعاية

غلام ضمن التشكيل المثالي لثالث جولات "الكالتشيو"

غلام ضمن التشكيل المثالي لثالث جولات "الكالتشيو"

كشف "هوسكورد"، الموقع المختص بأرقام وإحصائيات الدوريات الأوروبية، عن التشكيل المثالي للأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، الذي دارت منافساته يومي السبت والأحد، والذي ضم نجما عربيا واحدا هو الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لنابولي.

وكان نجم "الخضر" خطف الأضواء خلال المواجهة أمام بولونيا، وأسهم في فوز " البارتينوبي" خارج ملعبه بنتيجة 3-0، وهو ما جعل موقع "هوسكورد" يمنحه ثاني أفضل تقييم فردي في فريقه (8.1 من 10)، بعد الإسباني خوسيه كاليخون (8.6 من 10).

وحافظ غلام على استقرار أدائه مع نابولي طوال السنوات الأخيرة، مما جعل المدرب ماوريسيو ساري يعول عليه بصفة منتظمة، على الرغم من المستويات القوية التي قدمها الكرواتي إيفان سترينيتش، الظهير الأيسر الاحتياطي، كلما تم الاستنجاد بخدماته. 

يذكر أن النجم الجزائري بصدد لعب موسمه الرابع مع نادي الجنوب الإيطالي، ويبلغ عدد المقابلات التي شارك فيها معه في مختلف المسابقات 141 سجل خلالها هدفا وحيدا وأهدى 21 تمريرة حاسمة.

وينتظر أن تتواصل مغامرته  "النابوليتانية" لفترة إضافية، خاصة وأنالمفاوضات بين خورخي مينديز وكيله البرتغالي، وكريستيانو جينتولي المدير الرياضي لنابولي، وصلت إلى مرحلة متقدمة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا