برعاية

مدرب كريستال بالاس أول ضحايا "البريميير ليج"

مدرب كريستال بالاس أول ضحايا "البريميير ليج"

قرر نادي كريستال بالاس إقالة الهولندي فرانك دي بور من تدريب الفريق، بعدما تعرض لـ4 هزائم في أول 4 جولات من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أول مدرب يغادر المسابقة، في انتظار  احتمالية أن يلحق به الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست هام حال خسارة "المطارق" مساء الاثنين أمام هيدرسفيلد تاون.

وحقق كريستال بالاس أسوأ بداية لفريق في تاريخ الدوري الإنحليزي منذ 93 عاما، بعدما تلقى الخسارة خلال أول 4 جولات من عمر المسابقة دون أن يسجل أي هدف.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الإنجليزي روي هودجسون المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا يعد أبرز المرشحين لخلافة دي بور في تدريب بالاس.

وترغب إدارة كريستال بالاس في التعاقد مع هودجسون في أسرع وقت، حتى يكون على رأس القيادة الفنية للفريق أمام ساوثهامبتون السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من "البريميير ليج".

وينتظر أن يكون عقد هودجسون مع الفريق لمدة عامين، علما بأنه ليس المرشح الوحيد لهذا المنصب، إذ إن سام ألاردايس أيضا من بين المرشحين لتدريب الفريق، خاصة أنه أنقذه من الهبوط الموسم الماضي، قبل أن يقرر الرحيل واعتزال التدريب، غير أن هناك ترددا داخل إدارة النادي فيما يخص استعادته مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا