برعاية

ويلبيك يكشف سبب تألقه

ويلبيك يكشف سبب تألقه

أكد الدولي الإنجليزي داني ويلبيك مهاجم أرسنال، أن فترة الإعداد القوية التي قام بها مع الفريق هذا الصيف، كانت سببا في تألقه الكبير، حيث سجل 3 أهداف في 4 مباريات لعبها مع "الجانرز". 

وحظي ويلبيك بثقة الفرنسي أرسين فينجر مدرب "المدفعجية" حيث شارك أساسياً في المباريات الأربع، التي خاضها الفريق في الدوري (لعب 330 دقيقة) ونجح في التسجيل خلال مباراة الفريق في الجولة الأولى أمام ليستر سيتي، قبل أن يوقع على هدفين أمام بورنموث.

وقال ويلبيك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "خلال العامين الماضيين لم أخض فترة إعداد قوية بسبب الإصابات، ما جعل الأمور صعبة بالنسبة لي، لذلك أنا مسرور بفرصة خوض فترة إعداد قوية قبل هذا الموسم، وهو سبب تألقي وإحرازي للأهداف بالفترة الأخيرة".

واختتم حديثه قائلاً "هدفي هو التدريب جيداً كي أحافظ على لياقتي، ومستواي الفني في الفترة القادمة لأواصل تقديم مستوى كبير ومساعدة فريقي بمشوار البريميير ليج الصعب هذا العام".

يذكر أن ويلبيك لم يسجل طوال الموسم الماضي (في الدوري) سوى هدفين فقط خلال 16 مباراة، ومجموع ما لعبه (747) دقيقة، وهو ما يكشف مدى فعالية اللاعب خلال الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا