برعاية

الاتحاد الإنجليزي يحقق في "أهزوجة موراتا"

الاتحاد الإنجليزي يحقق في "أهزوجة موراتا"

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقاً حول الأهزوجة التي نظمها أنصار نادي تشيلسي، للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا، التي تحمل عبارات مسيئة لجماهير الغريم التقليدي توتنهام هوتسبير.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي قرر التحقيق في الواقعة بالرغم من التصريحات التي أدلى بها ستيف أتكينز المتحدث الرسمي لتشيلسي، وأعلن خلالها رفضه للغة المستخدمة في الأغنية، رغم أنها داعمة لموراتا.

وأوضح أتكينز في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه أمام ليستر سيتي التي حسمها "البلوز" بنتيجة (2-1)، أن موراتا نفسه أبدى إنزعاجاً من تلك الأغنية وطالب جماهير "البلوز" بالتوقف عن غنائها في المباريات المقبلة.

يذكر أن موراتا صاحب الـ 26 عاماً، شارك في 4 مباريات مع تشيلسي بالدوري هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، وقاد فريقه لاستعادة توازنه مرة أخرى بالفوز في 3 مباريات متتالية، أمام توتنهام وإيفرتون، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام بيرنلي.

وانتقل المهاجم الإسباني إلى تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 80 مليون يورو قادماً من ريال مدريد، لخلافة مواطنه دييجو كوستا الذي خرج تماماً من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا