برعاية

ميندي يرفض الاحتفال بخماسية ليفربول

ميندي يرفض الاحتفال بخماسية ليفربول

رفض الفرنسي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي، المبالغة في الاحتفال بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ليفربول في الدوري الإنجليزي، مطالباً زملائه بالاستعداد بالشكل الأمثل لمواجهة فينورد الهولندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وحقق السيتي فوزاً على حساب ضيفه ليفربول بنتيجة (5-0) على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في قيمة مباريات الجولة الرابعة من البريميير ليج.

وقال ميندي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن الفوز الذي حققه فريقه أمام "الريدز" جاء في وقت مثالي قبل الخروج لملاقاة فينورد، مطالباً في الوقت ذاته بنسيان موقعة "الاتحاد" لتحقيق بداية قوية في دوري الأبطال.

وأوضح ميندي: "بالتأكيد الفوز على فريق بحجم ليفربول بهذه النتيجة أمر أكثر من رائع، خاصة وأنها شهدت الظهور الأول لي على ملعب الاتحاد، إلا أننا لا نزال في بداية الموسم، وأمامنا مزيد من التحديات في الفترة المقبلة".

وأشار ميندي إلى أن تسجيل 5 أهداف في مرمى ليفربول أمر بديهي بالنسبة لـ"فريق هجومي" مثل السيتي، بقوله: "نحن دائماً نبحث عن تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في جميع المباريات، لذلك تمكنا من إحراز 5 أهداف أمام ليفربول".

وانضم ميندي صاحب الـ 23 عاماً، إلى صفوف السيتي قادماً من موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، لتدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا