برعاية

البدري: الأخطاء التحكيمية أثرت في لقاء الجيش.. ونستعد للترجي برغم الغيابات

البدري: الأخطاء التحكيمية أثرت في لقاء الجيش.. ونستعد للترجي برغم الغيابات

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن مواجهة طلائع الجيش مساء اليوم الأحد، شهدت توترًا بسبب الاخطاء التحكيمية التي وقع بها حكم اللقاء أحمد حمدي، مشيرًا إلى أنها أثرت على سير اللقاء.

وكان الأهلي قد فقد أول نقطتين في مستهل مشواره ببطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله مع طلائع الجيش في مواجهة الجولة الأولى، والتي أقيمت على ملعب برج العرب.

وقال البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "الأخطاء مسموح بها لكن الكم الذي حدث اليوم كان مؤثرًا في نتيجة المباراة، سأترك للمحللين في الاستوديوهات ما يخص ركلات الجزاء، لكن المباراة ليست صعبة للغاية، ومن السهل أن يديرها أي حكم". 

وأضاف: "شاهدت كل ركلات الجزاء التي احتسبت والتي لم تحتسب، الكرة لم تصطدم بيد عمرو السولية، وما حدث أثر على نتيجة المباراة تمامًا، الأخطاء كانت زائدة، وهناك علامات استفهام قد تكون قدرات الحكم".

وواصل: "الشوط الثاني كان جيدا وسيطرنا على اللقاء تمامًا، والطلائع كان يريد الحفاظ، وسجلنا هدف التعادل، المنافس تكتل بشكل قوي، والفرص التي أتيحت لنا كانت غير واضحة، ولكن كان أقربها كرة وليد أزارو ".

وتابع: "لدينا مباراة هامة يوم 16 سبتمبر أمام الترجي التونسي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهناك بعض الغيابات في صفوف الفريق، وغاب علي معلول بسبب إصابة في ظافر القدم، وصالح جمعة يعاني من الضامة، وجونيور أجايي موقوف ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا