برعاية

الإفريقي التونسي يمنح سيموني فرصة أخيرة

الإفريقي التونسي يمنح سيموني فرصة أخيرة

أكد رشيد الزمرلي، الناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي التونسي، في تصريح أدلى به لمراسل "بوابة العين" في تونس، أن مجلس الإدارة سيمنح فرصة أخيرة للمدرب الإيطالي ماركو سيموني خلال مواجهة مولودية الجزائر، لحساب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مناقشة إمكانية إقالته من تدريب الفريق الأول. 

وأضاف الزمرلي أن الفريق في حاجة لمزيد من الوقت لاستعادة أفضل مستوياته، خاصة أنه شهد انضمام عدة وجوه جديدة، مقابل رحيل عدة لاعبين مؤثرين.

يذكر أن النجم السابق لمنتخب إيطاليا بات غير مرغوب فيه من قبل معظم جماهير نادي العاصمة التونسية، بعد اكتفاء الفريق بجمع 4 نقاط من جملة 12 نقطة ممكنة في الموسم الحالي للدوري المحلي، مما جعله يحتل المركز الثامن في المسابقة على بعد 3 نقاط من اتحاد بن قردان ومستقبل قابس متذيلي الترتيب العام.

وسبق لمناصري الإفريقي أن نظموا حملات على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل المطالبة بإعادة المدرب السابق شهاب الليلي، مهندس الترشح لدور المجموعات من المسابقة الأفريقية، بالإضافة للفوز بمسابقة كأس تونس.

من جهة أخرى، سيشهد ملعب تدريبات النادي مساء الأحد وقفة احتجاجية تنظمها الجماهير للتنديد بتراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.

ويخوض نادي العاصمة التونسية مباراة الذهاب أمام المولودية  يوم 16 سبتمبر بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، على أن تقام مباراة الرد يوم 24 من الشهر نفسه بملعب رادس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا