برعاية

الإصابات تطارد دورتموند قبل موقعة ويمبلي

الإصابات تطارد دورتموند قبل موقعة ويمبلي

يخضع مارسيل شميلزر ومارك بارترا الثنائي الدفاعي لفريق بروسيا دورتموند إلى فحوصات طبية خلال الأيام المقبلة، لتحديد حجم إصابتيهما ومدة غيابهما عن الملاعب، بعد تعرضهما للإصابة في مباراة الفريق أمام فرايبورج السبت، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا"، وذلك لتحديد إمكانية الاعتماد عليهما أمام توتنهام في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بملعب ويمبلي.

وقال بيتر بوش المدير الفني لدورتموند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0  "شميلزر يعاني من إصابة في الكاحل وإصابته تبدو خطيرة، بينما تعرض بارترا لإصابة في الفخذ، وعلينا انتظار نتيجة الفحوصات خلال الأيام المقبلة".

وذكر الموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا" أنه سيكون من الصعب للثنائي اللحاق بلقاء توتنهام هوتسبير الإنجليزي يوم الأربعاء في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتضم قائمة إصابات دورتموند أيضا كل من، ماركو ريوس ورفائيل جريرو وسبستيان رودي، الذين يعانون من إصابات في الكاحل، بينما يشكو أندريه شورليه من إصابة في عضلات القدم وإيريك دورم من إصابة في الفخذ.

وكان دورتموند تعادل بدون أهداف مع فرايبورج مساء السبت في لقاء شهد خروج الثنائي بارترا وشميلزر مصابين في الدقيقتين 18 و 31 ليحل محلهما عمر توباريك، ودان أكسيل زاجادو.

يذكر أن دورتموند لا يزال يحتفظ بصدارة ترتيب أندية البوندسليجا برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحبي المركزين الثاني والثالث هوفنهايم وهانوفر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا